كشف لاعب وسط منتخب ألمانيا ونادي ريال مدريد، توني كروس، تفاصيل حديثه مع قائد منتخب البرتغال ويوفنتوس، كريستيانو رونالدو، بعد مباراة المنتخبين في كأس أمم أوروبا، يورو 2020.

وظهر كروس ورونالدو معًا في العديد من الصور بعد نهاية مباراة ألمانيا والبرتغال والتي انتهت بفوز الماكينات بنتيجة 4-2 في دور المجموعات بالبطولة، خاصة وأن الثنائي كانا زميلين في ريال مدريد في الفترة من 2014 إلى 2018.

اقرأ أيضًا.. مولر قبل مباراة المجر: علينا ألا نكون متغطرسين ونحتاج تحسين بعض الأمور

وتحدث كروس تفاصيل حديثه مع رونالدو في البرنامج الإذاعي الألماني "Einfach Mal Lubppen" مع شقيقه، فيليكس، وقال: "لقد لعبت معه لمدة 4 مواسم ولا أبالغ عندما أقول إنني بالطبع حققت أكبر إنجازاتي معه وبفضله".

وتابع: "كنا مقربين للغاية في غرفة اللاعبين طوال الوقت، لذلك بالطبع كنت سعيدًا لرؤيته مرة أخرى، لقد رحل منذ فترة طويلة ونحن لا نرى بعضنا البعض في كثير من الأحيان، نحن لا نلعب ضد يوفنتوس".

وأضاف: "تحدثنا بإيجاز عن المباراة بالطبع، لكن أيضًا عن المباريات المقبلة، أتمنى لهم التوفيق وآمل أن يتأهلوا إلى الدور المقبل معنا، بخلاف ذلك، سألته كيف حاله في إيطاليا فهو موجود هناك منذ 3 سنوات، ليس لديك وقتًا كافيًا بعد المباراة، وبالطبع، تثار التساؤلات ولكننا تبادلنا القمصان فور الدخول لنفق اللاعبين، كان من الرائع رؤيته مرة أخرى".

وعن بيبي: "لاعب رائع، يبدو أحيانًا بارد الحس في الملعب، لكنه على العكس تمامًا فهو شخص لطيف خارج الملعب كما هو الحال بالضبط مع رونالدو".