شدد المدرب الكرواتي، زلاتكو داليتش، المدير الفني لمنتخب كرواتيا، على صعوبة مواجهة إنجلترا في كأس أمم أوروبا، مُشيرًا إلى أن فريقه سيُقدم كل شيء من أجل تحقيق الفوز.

كرواتيا تواجه إنجلترا عصر غدًا الأحد على ملعب "ويمبلي"، ضمن لقاءات الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة في يورو 2020.

وقال داليتش في المؤتمر الصحفي عشية المباراة: "نُدرك أنّه سيكون في انتظارنا مباراة رائعة ضد فريق عظيم، وستكون هُناك مخاطر من جميع الجوانب، علينا أنّ نضغط ونقاتل ضدهم، ونظهر الوحدة والقوة في الملعب".

وأضاف: "نحن لن نلعب من أجل الدفاع أمام إنجلترا، هدفنا أنّ نبدأ المباراة بشكل جيد وثقة من أجل مواصلة المُنافسة، لكنني أتوقع بالفعل مباراة صعبة للغاية، والتفاصيل ستكون حاسمة".

اقرأ أيضًا.. مودريتش: إنجلترا مرشحة للقب يورو 2020

وواصل: "نُريد خلق الفرص، من خلال السيطرة على المباراة وامتلاك الكرة، ولكن ذلك لن يكون سهلًا على الإطلاق".

وتابع: "لست مُهتمًا ما إذا كانوا سيعتمدون على ثلاثة أو أربعة لاعبين في الدفاع، ولا أريد التحدث عن ذلك، نُدرك أنهم عدوانون وعلينا الرد عليهم في الملعب".

وأكمل: "إنجلترا تمتلك لاعبين رائعين للغاية، مثل فودين على سبيل المثال، يجب علينا غدًا أنّ نُصبح أقوياء وعدوانيين للغاية، يجب أنّ نتخلى بالقتال والترابط، وغدًا سوف أختار أفضل اللاعبين للعب ضد إنجلترا".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن مودريتش قائلًا: "لوكا؟ مُهما قلت سيكون قليلًا جدًا، لديه 36 عامًا ويلعب بشكل جيد، ويتطور مع تقدمه في السن ونحن سعداء لتواجده معنا".