أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، أن رغم الفوارق الكبيرة بين فريقه وبايرن ميونخ الألماني في المباراة التي جمعتهما في كأس العالم للأندية، إلا أنه كان يؤمن أنه له حظوظ بالفوز بالمباراة.

توج موسيماني مع الأهلي مؤخرًا ببطولة السوبر الإفريقي على حساب نهضة بركان المغربي، بعدما سبق وتوج ببطولة دوري أبطال إفريقيا مع المارد الأحمر على حساب الزمالك، ليشارك في النسخة الأخيرة ببطولة كأس العالم بالأندية، في قطر ويتوج بالميدالية البرونزية.

أقرأ ايضًا.. موسيماني: حسن شحاتة بمثابة والدي.. وجيل جوزيه أفضل من الحالي

أضاف موسيماني خلال استضافته بقناة "الأهلي"، بعد سؤاله هل كان لديك أمل في تحقيق الفوز على البايرن؟، وأجاب: "أعتقد كل مدرب في كأس العالم يؤمن أنه له حظوظ أن يفوز بأي مباراة، لأن كرة القدم تشهد مفاجآت كثيرة، هل كنت تؤمن بأن تشيلسي سيفوز بدوري أبطال أوروبا؟!، كان لدي إيمان وعقيدة بالفوز على البايرن، واللاعبون كان لديهم الحماس".

تابع: "أعلم أن هناك فوارق كبيرة بين لاعبي الفريقين، ولكن كرة القدم 90 دقيقة، ويجب أن نكون أذكياء ولا ننزل (بقلب جامد) ونفتح اللعب".

وواصل: "هذا الفريق فاز على برشلونة 8-2 قبل البطولة بشهر، وميسي كان متواجدًا في الملعب، ولم ألعب مباراة مفتوحة أمام البايرن ولكن الخطوط كانت قريبة، لأني لو فعلت عكس ذلك كان ممكن أخسر 10-0، ولكن حزنت أن مرمانا تلقى هدفا ثانيا".

واختتم: "المدير الفني لبايرن ميونخ، وقتها، هانزي فليك، قال ليٌ بعد المباراة إنه درس لاعبي الأهلي بشكل جيد، وكان يرانا فريقا جيدا، وحذر لاعبيه من خطف الأهلي هدف التعادل من هجمة مرتدة، وأنه فضل استمرار ليفاندوفسكي واللاعبين الأساسيين حتى نهاية اللقاء لكي يتجنب حدوث أي شيء".