وضحت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أسباب تفكير مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان، أنطونيو كونتي، بالرحيل عن النيراتزوري رغم الفوز ببطولة الدوري.

ونجح كونتي في إعادة إنتر ميلان إلى منصات التتويج مرة أخرى بعد غياب أكثر من 10 سنوات وفاز ببطولة الدوري الإيطالي عن جدارة واستحقاق في موسم 2020/2021.

وزعمت الصحيفة أن كونتي يقترب من إنهاء عقده مع إنتر ميلان، لأنه مستاء من قرار الإدارة بخفض النفقات للموسم الجديد ويرفض الأمر جملة وتفصيلًا.

ويريد إنتر ميلان أن يبيع بعض اللاعبين بقيمة 90 مليون يورو وخفض الرواتب السنوية بنسبة 15%، ولكن حتى الآن، لم يجتمع كونتي بالإدارة الإيطالية ولكن الأقرب هو الرحيل.

وبحسب "لاجازيتا ديلو سبورت" من الممكن أن يبتعد كونتي عن كرة القدم لمدة عام كامل مع التأكيد على وجود اهتمام من طرف نادي ريال مدريد للتعاقد معه لخلافة، زين الدين زيدان. (طالع التفاصيل)

كان كونتي قد رفض من قبل التعاقد مع ريال مدريد قبل موسمين بسبب أن النادي الإسباني قد عرض عليه المهمة في منتصف الموسم وهو أمر غير مقبول بالنسبة للمدرب الإيطالي.

مستقبل كونتي غامض في الوقت الحالي مع إنتر ميلان، خاصة مع ظهور المحامي الخاص به، أنجيلو كابيليني، في مقر النيراتزوري رغم أن عقده ينتهي في يونيو 2022.

الجدير بالذكر أن هناك بعض الصحف الإيطالية التي تفيد بأن، ماسيماليانو أليجري، قد يخلف كونتي حال رحيله عن تدريب إنتر ميلان.