كشف إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك، عن دور محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق وموقف اللاعبين في الأزمة المالية التي تعرضت لها القلعة البيضاء.

وقال عبد الله في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورت": "شيكابالا لم يطلب بمسحتقاته المادية، علمًا بأنه لم يحصل عليها منذ شهر أكتوبر الماضي".

وتابع: "حتى عندما جدد شيكابالا عقده لم يحصل على الشيكات الخاصة به، وقال لي إن المهم حصول اللاعبين على مسحقاتهم وليس هو".

وتطرق للحديث عن محمود عبد الرحيم جنش حارس الفريق قائلا: "جنش أيضًا حصل على شيكات نظير تجديد عقده، وعندما علم أن النادي يمر بأزمة مالية، أعاد لنا الشيكات مرة أخرى وقال عندما يتوفر المال بالنادي سأتقاضاهم".

وأكمل: "طارق حامد أيضًا عندما تحدث كان عن أزمة الضرائب فقط، ونحن قمنا بدفع 25% لجميع اللاعبين عدا شيكابالا لأنه ابن نادي الزمالك ويعلم جيدًا قيمة النادي وفضله عليه".

وعن قيمة تجديد عقد جنش: "قررنا احترام سرية عقود اللاعبين، ولن نفصح عن قيمة عقد أي لاعب".

وبسؤاله هل تساوى عقد جنش مع الثنائي محمد عواد وأبو جبل حراس المرمى، قال: "نحن لم نتعاقد معهما، بل المجلس السابق، ولن أستطيع الإفصاح عن ذلك، ولكن نحن خفضنا سقف عقود اللاعبين عند تجديدها، واللاعبون ساعدونا على ذلك".