رفض المدرب الهولندي، رونالد كومان، المدير الفني لنادي برشلونة، التعليق على وليمة الطعام، التي نظمها الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم هجوم النادي الكتالوني، في منزله قبل مباراة أتلتيكو مدريد في الليجا.

ويستضيف برشلونة نظيره أتلتيكو مدريد عصر السبت، في الجولة 35 من الدوري الإسباني، في مباراة تُحدد بشكل كبير مصير الليجا.

وفتحت رابطة الليجا تحقيقًا بسبب الحفل وكسر بروتوكول رابطة الليجا، ولكن تم التأكد من أنّ لاعبي برشلونة أجروا "مسحات" قبل الذهاب إلى منزل ميسي وإقامة الوليمة.

كومان خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة أتلتيكو مدريد عندما سُئل "هل أخطأ اللاعبون بالذهاب إلى منزل ميسي؟"، قال: "هذا ليس الوقت المُناسب للحديث عن الأمر، هُناك مباراة هامة غدًا، ولم يحن الوقت للرد".

اقرأ أيضًا.. كومان: إقصاء ريال مدريد من دوري الأبطال لن يؤثر عليهم.. وسنقاتل حتى نهاية الدوري

وأضاف: "أفضل شيء بالنسبة لنا، أنّ يبقى ميسي مع برشلونة، من الأفضل التخطيط مع استمرار الأفضل في العالم، نحن نأمل أنّ يستمر معنا".

وعن أنسو فاتي وخضوعه لعملية جراحية رابعة بعد الانتكاسة التي تعرض لها: "أنا لم أتحدث مع أنسو بعد، لقد تحدثت مع الطبيب، وشجعنا اللاعب، هذا الطفل يتواجد هُناك مُنذ فترة طويلة وهُناك بعض الأشياء لم تسير على ما يُرام".

وأتم تصريحاته قائلًا: "أنا لا أريد التعليق عن ما حدث له، الشيء الأكثر أهمية الآن، هو أنه سيتعافى وسيكون معنا بالموسم المُقبل، نحن كنا نفتقر إلى لاعب مثله، أهم شيء هو أنه يتعافى بشكل جيد لمواصلة اللعب".