أكد تامر النحاس وكيل أعمال باهر المحمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، أن موكله لم يوقع لـ الأهلى، مُشيرا إلى أنه يبحث عن الاحتراف الخارجي.

وقال تامر النحاس في مداخلة هاتفية لبرنامج "النجوم في رمضان" عبر أثير "الشباب والرياضة": "باهر المحمدي تخلص من الإصابة الطويلة التي عانى منها الفترة الأخيرة وأصبح جاهزاً للمشاركة في المباريات".

وأضاف: "هدف باهر المحمدي الاحتراف الخارجي وكان لديه عرض من تركيا وآخر من الإمارات، وشرف لأي لاعب اللعب في الإسماعيلي، ولكن اللاعب يريد الاحتراف الخارجي والإدارة توافق على هذا الطرح".

وتابع: "الوقت الحالي ليس مناسبا للتحدث عن انتقال باهر المحمدي للأهلي، خاصة أنه لا توجد أي انتقالات حالياً".

طالع أيضا.. سيد بازوكا: باهر المحمدي وقع لـ الأهلي.. وإيهاب جلال ليس ساحرا

وعن محمد إبراهيم لاعب سيراميكا، قال تامر النحاس: "محمد إبراهيم وقع لسيراميكا 3 مواسم وسعيد باللعب لهذا الفريق، وأعتقد أنه لن يرحل سوى بعد وصول الفريق للمربع الذهبي الذي أصبح صعباً هذا الموسم وبالتالي إدارة سيراميكا لن تفرط في أي لاعب".

واردف: "محمود علاء متبقى له ثلاثة مواسم في عقده مع الزمالك، وأموره مستقرة مع الفريق".

وواصل: "تلقى محمود علاء عرضاً خارجياً في بداية هذا الموسم وكان جيداً للغاية ورفضه النادي وقام بتعديل عقده بنسبة ترضيه وتصل لـ 90 % ولا يملك أي عروض في الوقت الحالي".

وعن إيهاب جلال قال تامر النحاس: "بيراميدز كان يتحدث مع إيهاب جلال قبل تولى تدريب الإسماعيلي، ولكنه مستحيل يترك الدراويش وكل تركيزه منصب على إنقاذ الفريق من الهبوط، وفى نهاية الموسم سيقرر خطوته المقبلة وقد يجدد عقده".