أكد توماس مولر مهاجم بايرن ميونخ الألماني، أن التغلب على الضغوط أحد مواهبه، ويتمنى التواجد مع منتخب بلاده ألمانيا في منافسات يورو 2020 المؤجلة للصيف المقبل.

في الوقت الحالي، مولر ليس في تشكيلة منتخب ألمانيا، بعد أن أوضح المدرب يواخيم لو وجهة نظر علنية للغاية بالانتقال إلى اللاعبين الأصغر سنًا بعد إخفاقات كأس العالم 2018، واستبعد ماتس هوملز وجيروم بواتينج ومولر.

وتقام منافسات اليورو في الصيف المقبل، بعدما تم تأجيلها من صيف 2020 بسبب تفشي كورونا.

مولر مهاجم بايرن ميونخ يلعب بشكل جيد، ويبدو أنه من غير المعقول ألا يعود إلى التشكيلة مع حلول الصيف، وقال في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل": "آمل أن تكون هناك فرصة لرؤيتي في اليورو، لكننا سنرى ما سيحدث في الأسابيع المقبلة".

مولر تحدث كذلك عن تغلبه على الضغوط، وأكد: "هذه واحدة من مواهبي!، عادة أقول إنك تبلغ من العمر ثلاث سنوات في عام واحد في بايرن ميونخ".

وأضاف: "الحدة عالية جدًا، وبالطبع مع وسائل الإعلام، كل مباراة ودية لنا على التلفزيون الألماني ولذلك ليس لديك وقت للاسترخاء، في كل مرة تقوم فيها بتمريرة خاطئة أو تسديدة سيئة، يقول الجميع أوه ... توماس مولر لا يلعب جيدًا!، إنه مرهق، لكني أحبه".

اقرأ أيضًا.. مولر: جوارديولا كان يركلنا في التدريبات ويضع 5 خطط بديلة أثناء المباراة

وأردف مولر: "عندما تكون في هذا العمل لفترة طويلة، فأنت مدمن بعض الشيء على هذا الضغط، وربما يكون هذا من أصعب الأشياء بعد حياتك المهنية هو العثور على شيء يمنحك هذا الأدرينالين، لكن ليس هناك فرصة لنا".

وأتم مولر: "ربما عندما أذهب إلى الجبال وأقوم بالقفز من طائرات الهليكوبتر، لا أعرف؟ في الحياة الطبيعية، هذا غير ممكن، عانى الكثير من اللاعبين من مشاكل في الماضي وسيواجهون مشاكل في المستقبل مع هذا الوضع".

في الوقت الحالي، يمتلك مولر فرص المنافسة على لقبي دوري أبطال أوروبا والبوندسليجا، وربما يتعين عليه البدء في إعداد نفسه للاستدعاء للمنتخب.