عبر لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، بيدري، عن سعادته بالتواجد مع منتخب إسبانيا في التجمع الدولي الحالي استعدادًا لمباريات تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

واستدعى مدرب إسبانيا، لويس إنريكي، جوهرة برشلونة للمرة الأولى مع منتخب الماتدور بعد تألقه في الموسم الحالي مع برشلونة تحت قيادة، رونالد كومان.

اقرأ أيضًا.. بيدري يتحدث عن مقارنته بـ إنييستا ويؤكد: أستمتع باللعب مع ميسي وموسم برشلونة جيد

وتحدث بيدري عن تواجده في منتخب إسبانيا في حواره لصحيفة "ماركا" الإسبانية، وقال: "أشعر أنني بحالة جيدة للغاية، لقد قابلت جميع اللاعبين وتدربت بشكل جيد".

وتابع: "لم أتحدث مع إنريكي كثيرًا، لقد استقبلني جيدًا كما رحب بي راموس (القائد) ونصحني بالاستمتاع بالأجواء في منتخب إسبانيا".

وبسؤاله عن مشاعره بعد الاستدعاء لمنتخب إسبانيا، و"هل كان يتوقع ذلك كما كان الكثيرين؟"، أجاب: "كنت انتظرها، لكنني لم أضمن ذلك لأن في النهاية هذا قرار المدرب، وبالتالي، فأنا محظوظ لوجودي هنا وسأحاول الاستمتاع بما أنا فيه".

وأضاف: "لا أشعر بالخوف من تلك التجربة، لطالما وودت أن أكون على طبيعتي كما هو الحال دائمًا سواء مع النادي أو المنتخب والتركيز لبذل قصارى جهدي في التدريبات والمباريات".

وكشف بيدري في نهاية الحوار عن أمنيته واختتم: "آمل أن أكون متواجدًا في جميع البطولات المقبلة مثل يورو 2020، أولمبياد طوكيو وكأس العالم 2022".