أعرب الإسباني إيميليو بوتراجينيو، مدير العلاقات المؤسسية بنادي ريال مدريد، عن سعادته بانتصار فريقه على أتالانتا الإيطالي، في دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد فاز على أتالانتا بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، ضمن لقاءات إياب دور الـ16، ليتأهل النادي الملكي لربع النهائي (طالع تقرير المباراة).

شاهد أهداف مباراة ريال مدريد وأتالانتا

وقال بوتراجينيو في تصريحات نقلتها صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية: "في البداية، أريد تهنئة اللاعبين، لقد بذلوا جهدًا غير عاديًا، هذا انتصار مهم للغاية من أجل مُشجعينا الذين سيشعرون اليوم بالفخر الشديد بهذه المجموعة من الرجال".

وأضاف: "فريقنا اليوم أظهر نضجًا كبيرًا، خط الوسط كان مُثيرًا عندما يتعلق الأمر بالتحكم، ثم استفدنا من اللحظات الحاسمة لتسجيل أهدافنا، لقد بدأوا المباراة بضغط كبير، لكننا كنا هادئين ودفاعيًا بالكاد استقبلنا الفرص".

اقرأ أيضًا.. مودريتش: أشعر أنني أقل عمرًا.. وريال مدريد يريد الذهاب بعيدًا في دوري الأبطال

وأكمل: "ثم انتقلت المباراة تدريجيًا إلى الإطار الذي أردناه، حيث شعرنا براحة أكثر، والحقيقة نحن سعداء للغاية، لقد كانت مباراة مهمة لنا وللجماهير، نحن الآن في ربع النهائي، وهذا ما أردناه".

وعن فينيسيوس جونيور وهدفه الضائع أمام أتالانتا، قال: "فينيسيوس كان جيدًا حقًا طوال المباراة، لقد مرّ من لاعبي أتالانتا بسرعة كبيرة، للأسف لم ينته الأمر بهدف لأنه استحقه وكان من الممكن أن يكون أحد أفضل أهداف العام دون أدنى شك".

وأتبع: "فينيسيوس كان جيدًا طوال المباراة، لديه خصائص جيدة للغاية، لقد كان حاسمًا بالنسبة لنا اليوم، وتسبب في الهدف الثاني الذي جاء من ركلة الجزاء".

وتطرق للحديث عن ركلة الجزاء قائلًا: "كنا في لحظة حرجة، وسيرجيو كان عليه أن يسدد الركلة، نحن سعداء للغاية بعودته، لقد قدم أداءً مثاليًا اليوم، لقد سدد ركلة الجزاء بهدوء، لقد كان هدفًا مهمًا بالنسبة لنا، هدف راموس أعطانا هامشًا أكبر وراحة البال خلال المباراة".

وأردف مُتحدثًا عن الفرنسي كريم بنزيما: "كريم هو أحد أفضل اللاعبين في العالم، وفي هذا النوع من المباريات الكبار يظهرون دائمًا، لحسن الحظ نحن لدينا لاعب مثله، لقد سجّل هدفًا رائعًا ونحن سعداء به، لقد قدم مباراة مُتكاملة للغاية كما هو الحال دائمًا".

وأتم تصريحاته بالحديث عن المُنافس الذي يتمنى مواجهته في ربع النهائي قائلًا: "لم أفكر في الأمر، لقد انتهينا من مباراة صعبة، وسيكون لدينا المزيد من الوقت للتفكير في مُنافسنا المُحتمل، الشيء المهم هو أننا في ربع النهائي، وأن الفريق يتعافى من الإصابات".