علق مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، كريم بنزيما، على أنباء إمكانية عودة كريستيانو رونالدو، إلى قلعة "سانتياجو برنابيو" في الميركاتو الصيفي المقبل مرة أخرى.

وكشفت الصحافة الإسبانية خلال الأيام الماضية عن تلك الإمكانية، خاصة بعد خروج يوفنتوس من بطولة دوري أبطال أوروبا على يد بورتو في الأسبوع الماضي.

اقرأ أيضًا.. والد هالاند: مبابي قدوته في كرة القدم

وتحدث بنزيما عن إمكانية عودة رونالدو في مؤتمره الصحفي لمباراة أتالانتا غدًا، الثلاثاء، وقال: "لست أنا الرئيس أو المدرب للحديث عن ذلك، لقد كان هنا قبل 3 سنوات حققنا معه العديد من الألقاب، سجل الكثير من الأهداف ولكن هل سيعود أم لا لا أستطيع أن أخبرك".

وبسؤاله "هل تشعر بالضغط بسبب تحمل مسئولية تسجيل الأهداف بعد رحيل رونالدو في ريال مدريد؟"، أجاب: "لقد اعتدت على الضغوط وأحاول مساعدة الفريق في تسجيل الأهداف وتحسين القدرة التهديفية رغم صعوبة ذلك في ظل تطور الأساليب الدفاعية التي يستخدمها المنافسون".

وأضاف: "كرة القدم لا تتعلق فقط بالأهداف، على اللاعب أن يبذل المزيد لمساعدة الفريق للمنافسة على البطولات".

وعن اهتمام ريال مدريد بضم هالاند: "لا يمكنني الحديث عن ذلك، لأنه ليس لاعب في النادي، لقد عشت هنا سنوات كثيرة وكل شهر تخرج الكثير من الشائعات حول اللاعبين الجدد، إيرلينج مهاجم جيد للغاية، إذا سنحت أمامه فرصة للانضمام إلينا والنادي يحبه، فما الذي يمنع ذلك؟!".

واختتم حديثه بالتعليق على تجديد عقده الذي ينتهي في يونيو 2022: "أركز فقط على كل مباراة، بابي مفتوح إذا أراد الرئيس تجديد عقدي فأنا هنا، هذا أفضل نادٍ في العالم ولكني اهتم بتطويري أدائي لأحافظ على مكاني في ريال مدريد".