اختار مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي، تياجو سيلفا، أفضل من واجهه خلال مسيرته الكروية والتي بدأت من 19 عامًا وتحديدًا في عام 2002.

ولعب تياجو سيلفا في أكثر من نادٍ أوروبي كبير مثل ميلان، باريس سان جيرمان قبل الانضمام إلى تشيلسي في الميركاتو الصيفي الماضي، بجانب مشوار كبير مع منتخب البرازيل بدأ في عام 2008.

اقرأ أيضًا.. سيميوني يتعهد بفوز أتلتيكو مدريد على تشيلسي في دوري أبطال أوروبا

وتحدث مدافع تشيلسي في البداية عن أكثر من أعُجب به من لاعبي الفرق الأخرى وقال في تصريحات لموقع ناديه الرسمي، وقال: "بالطبع ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو ولكن هناك آخرون".

وتابع: "أريد الحديث عن دي ماريا لإمكانياته الفنية خاصة مع قدمه اليسرى، لاعب مذهل لكن هناك أيضًا مبابي بسبب سرعته وتحكمه في الكرة".

وأضاف: "فيرمينيو كذلك بسبب ذكاءه في التعامل مع المدافعين، وهنا يجب أن أتحدث عن روماريو لأنه أفضل لاعب في منطقة الجزاء كذلك أدريانو الذي كان يشبه دروجبا ويتمتع بقوة بدنية مذهلة وقدم يسرى قوية جدًا".

وواصل: "إذا تحدثنا عن اللاعبين الحاليين، يجب أن أذكر إبراهيموفيتش الذي أعتبره ملهمًا لي وللعديد من الأطفال لما حققه خلال مسيرته، لقد كان بطلًا في التايكوندو ولديه الحزام الأسود قبل أن يجد نفسه في كرة القدم، لقد أتيحت الفرصة لي للعب معه (في ميلان) وبدون أدنى شك أضعه في المركز الرابع لأفضل اللاعبين في قائمتي".

واستمر: "لا يمكنني ألا اتحدث عن نيمار وذكاءه وسحره داخل الملعب، فهو لاعب يثير إعجابي خاصة وأنه بدأ كرة القدم من الصفر، أحب احترافية كريستيانو رونالدو وتفانيه وشغفه".

وأتم تصريحاته: "في النهاية، يجب أن أذكر ميسي لأنه يتمتع بإمكانيات فنية إلهية، لاعب محترم وملتزم، دون أدنى شك هو الأفضل بالنسبة لي".