كشف الدولي الكوستاريكي كيلور نافاس، حارس مرمى باريس سان جيرمان، كيف تمكن من التصدي لـ ركلة جزاء الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة، خلال مباراة الفريقين في دوري أبطال أوروبا.

ميسي سُنحت له ركلة جزاء قبل نهاية الشوط الأول، وانبرى لها نجم البلوجرانا ولكنه لم ينجح في زيارة شباك نافاس، حيث تصدى حارس مرمى ريال مدريد السابق للكرة.

وقال نافاس في تصريحات عبر "RMC Sport" الفرنسية عقب نهاية المباراة: "أنا سعيد جدًا بما قدمناه، أنا ممتن لله، لأن اليوم لم تكن مباراة سهلة، لقد كانت مباراة صعبة للغاية، لقد أردت أنّ ألعب وأساعد الفريق وأنّ أحظى بمباراة رائعة، وأشكر الله على كل ذلك".

وعن تصديه لـ ركلة الجزاء أمام ميسي، قال: "الأمر صعب للغاية، لا سيما ضد ميسي، يُسدد ضربات الجزاء بشكل جيد جدًا، والحمد الله تمكنت من الحفاظ على تركيزي، وتوقعت كيف سيُسدد وتصديت للكرة في النهاية".

وأتبع: "أنا أهدى ركلة الجزاء هذه لـ سيرجيو ريكو (حارس مرمى باريس الثاني، الذي توفيت والدته)، ولأسرته، الذي يعيشون حاليًا أوقاتٍ صعبة، إنه يحظى بدعمي الكامل".

اقرأ أيضًا.. بوتشيتينو: لم نقدم أفضل ما لدينا أمام برشلونة.. ونافس أثبت أنه من أفضل حراس العالم

وبسؤاله "هل فوجئت بأداء برشلونة الليلة؟"، أجاب: "نعم، لقد لعبوا مباراة جيدة للغاية، أجبرونا على بذل قصارى جهدنا للحفاظ على النتيجة، كان بإمكاننا الفوز لكني سعيد بالمباراة التي لعبناها".

وأردف: "تخطي برشلونة، أمر يدفعنا كثيرًا للاستمرار في هذه المنافسة، لدينا دوافع كبيرة الآن".

وأتم تصريحاته بالحديث عن إمكانية فوز فريقه بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم قائلًا: "علينا أنّ نكون مُتحدين، نحن لدينا أهداف واضحة، يجب أنّ نكون معًا وهذا سيساعدنا على التقدم، يجب أن نحافظ على هذه الرغبة وحالتنا الذهنية للذهاب بعيدًا في دوري الأبطال".