اعترف يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول إنه يشعر بمسؤولية كبيرة عن الأداء السيء لهم في الأونة الأخيرة.

ويعاني ليفربول كثيرًا في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي، حيث يحتل حاليًا المركز السادس برصيد 40 نقطة فقط بعد خوض 25 مباراة.

ولم يفز ليفربول في مبارياته الأربعة الأخيرة، على التوالي.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "ليفربول إيكو" الإنجليزية: "الأمر يكون صعبًا دائمًا في هذا الموقف وليس العكس، لذلك من الواضح أن الفوز مباراة تلو الأخرى يكون أفضل".

وأضاف: "لكن هذا وقت مختلف، هو موسم مختلف كذلك بالنسبة لنا لأسباب مختلفة، علينا أن نكافح في تلك الظروف، ولكن لا شك في أننا سنفعل ذلك".

اقرأ أيضًا.. تقارير: ليفربول يراقب لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ

وواصل: "الرسالة المهمة حتى في هذه اللحظة هو أننا ما زلنا ليفربول، هذا ما نشعر به، هل نكون ليفربول فقط عندما نفوز في 20 مباراة متتالية أو أيًا كان ولا نخسر؟ ولا نكون ليفربول عندما نخسر المباريات؟ لا، ما زلنا ليفربول، هذا ما أعيشه، ما أحبه وما أعرفه، هذا بالطبع يمنحني الطاقة".

واستكمل: "أنا لست هنا فقط من أجل الاحتفالات الكبرى، لا، أنا هنا من أجل العمل، حتى لو كان شاقًا، لا مشكلة، كل شيء على ما يرام، لقد قلت مرات عديدة أنني أشعر بمسؤولية كبيرة، أنا مسؤول بشكل كبير عن الوضع الذي نحن فيه، جزء كبير منه".

وتابع: "بعض الأجزاء من وضعنا ليس لدينا أي تأثير عليها، لكن هذا يعني أنه يتعين علي الآن اتخاذ قرارات جيدة، وقرارات أفضل إذا لزم الأمر، في الملعب يجب أن نكون أكثر قدرة على التحمل وأكثر فعالية، ونحن نعمل على ذلك".