شكك المدرب الهولندي، رونالد كومان، المدير الفني لنادي برشلونة، في صحة ركلة الجزاء التي حصل عليها نادي قادش، وجاء منها الهدف القاتل في مرمى فريقه بالدقيقة 89.

قادش حصل على ركلة جزاء، بعد تدخل من كليمو لينجليه على أحد مُهاجم برشلونة، ليتعادل مع النادي الكتالوني، بهدفٍ لمثله في الوقت القاتل بالدقيقة 89، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، عصر اليوم الأحد، على ملعب "كامب نو"، ضمن لقاءات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني.

شاهد اهداف مباراة برشلونة وقادش

وقال كومان عندما سُئل عن لينجليه والخطأ الذي ارتكبه: "أنا لا أحب أنّ ألوم اللاعبين، نحن فريق جماعي، لقد سيطرنا على المباراة، وقادش دافع بشكل جيد للغاية، لكننا في الهجوم لم نكن ذروتنا".

وأضاف في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "كان هُناك لحظات في المباراة علينا التعامل فيها بشكل مُختلف، كان يجب علينا أنّ نكون أكثر حدة أمام المرمى، وأكثر يقظة في الدفاع حتى نتفادى مثل ما حدث".

اقرأ أيضًا.. كومان بعد سقوط برشلونة أمام قادش: أشعر بخيبة أمل أكثر من مباراة باريس سان جيرمان!

وعن رأيه في مدى صحة ركلة الجزاء: "لقد رأيت الصورة بسرعة، وأعتقد أنّ الخطأ مشكوك فيه، لا أعرف في ماذا أخطأ لينجليه".

وأتبع: "قد يكون ما فعله لينجليه لا يستحق الصافرة من الحكم، وربما أخطأ بالفعل، لا بد لي من رؤية اللقطة مرة أخرى لتحليلها بشكل أفضل".

وأتم تصريحاته قائلًا: "اليوم كان لدينا فرصة لا يجب علينا تركها، من أجل الاقتراب أكثر من الصدارة، كانت لدينا فرصة لسد الفجوة، ولكن علينا أنّ نواصل المحاولة ونُركز على مباراتنا القادمة".