أكد أندريا بيرلو المدير الفني لفريق يوفنتوس، أن ركلة الجزاء التي تم احتسابها لنابولي مشكوك في صحتها، وإذا كانت احتُسبت للبيانكونيري لكان أثير الكثير من الجدل.

وفاز نابولي على يوفنتوس بهدف للورينزو إنيسيني من ركلة جزاء، في منافسات الجولة 22 من الدوري الإيطالي.

وقال المدرب لشبكة سكاي سبورت إيطاليا: "لم نسد مطلقًا أي تجاه المرمى، وخسرنا بسبب حادثة مريبة، لكن من المؤسف أننا لم نحقق الفوز، لقد قدمنا الأداء الذي كنا بحاجة إليه، ولكن ليس النتيجة التي نستحقها".

وأضاف: "حركنا الكرة ولكن ليس بالسرعة الكافية، لذلك تمكن نابولي من التمركز جيدًا، في الشوط الثاني كنا أكثر جرأة، صنعنا المزيد من الفرص، لكننا لم نسجل الهدف".

وتابع بيرلو: "إذا احتسبت ركلة جزاء بهذا الشكل، فإن أي احتكاك سيعد مخالفة، وإذا احتُسِبت ركلة مثل هذه لنا لكان أثير الكثير من الجدل وسمعنا شكاوى، بافتراض أنه كانت ستحتسب لنا من الأساس!".

هدف إنسيني في مباراة يوفنتوس ونابولي

وتابع: "أنا فقط أقول إن الأحداث سارت على هذا النحو اليوم، كانت ركلة جزاء مشكوك فيها، شك حول البطاقة الصفراء المزدوجة لجيوفاني دي لورينزو يتم التعامل مع بعض الحوادث بشكل مختلف عندما تكون ضد يوفنتوس، لأن الجميع يتحدث عنا، أحيانًا ينجح هذا التكتيك، وأحيانًا لا ينجح، لا عليكم!".

اقرأ أيضًا.. إنسيني: كنت هادئًا لتسجيل ركلة الجزاء أمام يوفنتوس.. وتوقفت عن التفكير في أخطاء الماضي

واستطرد بيرلو: "من الطبيعي عندما نلعب هذه المباريات المتعددة أن نفتقر إلى القليل من الحدة، لكن كان الأداء جيدًا والشيء الوحيد الذي افتقدناه هو الهدف".

وواصل: "ليس هناك ما يضمن أن الفريق الذي يسجل أكبر عدد من الأهداف يفوز بالسكوديتو، نحن نصنع الكثير من الفرص، وكان حارس مرمى نابولي هو رجل المباراة، لذا لا يمكنني الشكوى من مهاجمي فريقي اليوم".

وأكمل: "يمكن أن نكون على بعد 10 نقاط من القمة مع وجود مباراة في متناول اليد، ولكن ما زلنا في فبراير فقط وإذا واصلنا اللعب على هذا المستوى، فسنقوم بعمل جيد".

وشدد جاتوزو: "إذا قدمنا هذا النوع من الأداء وسجلنا الأهداف، فأنا متأكد من أننا سنحقق النتائج التي نريدها".

بالنظر إلى مدى أهمية هذه النتيجة بالنسبة لصديقه القديم رينو جاتوزو، والذي كان مهددًا بالإقالة حال الهزيمة أمام اليوفي، سُئل بيرلو عن شعوره تجاه مدرب نابولي وأتم: ""أنا سعيد لجاتوزو لأنه صديق، لكنني فضلت الفوز والعودة بالثلاث نقاط".