شدد الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لنادي برشلونة، على أهمية التركيز خلال مباراة أتلتيك بلباو بالدوري الإسباني، وتجنب ارتكاب الأخطاء.

برشلونة يستقبل أتلتيك بلباو، مساء غدًا الأحد، على ملعب "كامب نو"، ضمن لقاءات الجولة الواحدة والعشرين من الليجا.

برشلونة في موسم 2020/2021، الجاري، عانى أمام النادي الباسكي، إذ فاز بصعوبة بالغة في مباراة الدور الأول بنتيجة 3-2، وهزم في نهائي السوبر الإسباني بالنتيجة ذاتها في الوقت القاتل.

اقرأ أيضًا.. كومان يعلن جاهزية روبرتو لمباراة برشلونة وأتلتيك بلباو ويحذر ثنائي الفريق بعد الوثيقة المُسربة!

وقال كومان خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "في المباراتين السابقتين ضد بلباو، كانت لدينا فرص للفوز ضدهم، وحدث بالفعل في واحدة، وهم فازوا بكأس السوبر".

وأضاف: "نحن نعلم أننا سنواجه فريقًا قويًا على المستوى البدني، يتمتعون بالقوة حقًا، خاصًة في الركلات الثابتة، يجب علينا أنّ نكون مركزين تمامًا ضدهم".

وواصل: "في المباراتين السابقتين ضدهم خلقنا العديد من الفرص، ولكن كان يجب أنّ نسجّل المزيد من الأهداف، الآن نحن أصبحنا أفضل قليلًا وقمنا بتحسّين العديد من الأمور".

وأكمل: "أصبحنا نلعب بدون كرة بشكل أفضل في المباريات الأخيرة، يجب أنّ نستمر على هذا النحو، يجب علينا ألا نرتكب أي أخطاء غير ضرورية ضدهم".

اقرأ أيضًا.. كومان يتحدث عن صفقة جارسيا ويعترف: برشلونة لن يفوز بالكثير من الألقاب!

وبسؤاله "كيف يُمكنك مفاجأة مارسيلنيو (مدرب بلباو؟)"، أجاب: "لا توجد مفاجآت!، نعرف بعضنا البعض جيدًا".

وعن إمكانية استعادة جان كيلر توديبو مدافع الفريق والمُعار لنادي بنفيكا، أوضح: "إنه لاعب لـ برشلونة، لكنني لن أعتمد عليه".

وأتم تصريحاته بالحديث عن إقامة مباراة برشلونة القادمة ضد غرناطة في كأس ملك إسبانيا خارج ملعبه قائلًا: "كنا نود أنّ نلعب على أرضنا، ولكن لا مزيد من الشكاوى، علينا قبول الأمر، ومحاولة الفوز بالمباراة".