كشف المدرب الهولندي، رونالد كومان، المدير الفني لنادي برشلونة، موقف لاعب وسط الفريق، سيرجي روبيرتو، من المشاركة في مباراة أتلتيك بلباو، بالدوري الإسباني.

برشلونة يستقبل أتلتيك بلباو، مساء غدًا الأحد، على ملعب "كامب نو"، ضمن لقاءات الجولة الواحدة والعشرين من الليجا.

روبيرتو كان تعرض لإصابة ساقه اليمنى في المباراة ضد أتلتيكو مدريد التي أقيمت في واندا ميرتوبوليتانو، واضطر إلى مغادرة الملعب في الدقائق الأخيرة من المباراة، قبل شهرين في 21 نوفمبر الماضي.

وقال كومان في المؤتمر الصحفي عشية المباراة: "سيرجي روبرتو؟ أعتقد أنّ جاهز لمباراة الغد، لديه خيارات لـ أنّ يكون متواجدًا، مُتحمس للعب، وغدًا ربما تراه".

وعندما سُئل "هل أنت على علم بالتقرير الذي تم تسريبه؟"، أوضح: "من المهم دائمًا أن يكون هناك شخص ما في النادي يعمل على تحسين الفريق".

اقرأ أيضًا.. أراخو يوضح سبب تفضيله الانتقال لـ برشلونة رغم عرض ريال مدريد

وأكمل: "لا يزعجني ذلك لأنه عمل يجب على النادي القيام به، لا يمكن أنّ ينزعج اللاعبون من هذه المشكلة، لقد تحدثنا معهم ولعبوا، وهذه الأشياء تحدث في أي ناد في العالم".

وردًا على "التقرير يقول أنّ أوسكار مينجويزا وصامويل أومتيتي، ليس لديهما القدرة الكافية للعب مباريات متتالية مع برشلونة، ما رأيك؟"، أجاب: "يجب أنّ يكون كل لاعب في برشلونة، مُستعدًا لكل شيء".

اقرأ أيضًا..  وثيقة مٌسربة تكشف خطط برشلونة وتنتقد أومتيتي

وأضاف: "أومتيتي ظل بعيدًا لفترة طويلة بسبب الإصابة، الآن تعافي بشكل جيد، ومينجويزا لعب العديد من المباريات، سنرى ما سيحدث في المُستقبل".

وشدد: "يجب على كل لاعب في برشلونة، إثبات أنه يستحق التواجد هُنا، لأن لا أحد يعرف ما يُمكن أنّ يحدث في هذا النادي".

وبسؤاله "ألا ترى مشكلة في نشر هذا التقرير للجمهور؟"، أوضح: "ليست وظيفتي، أنا وظيفتي هي إعداد الفريق للمباريات، والتخطيط لتحسّينه".

وأتم تصريحاته قائلًا: "أنا لا أقرأ الصحف كثيرًا، ولا أعرف تمامًا ما الذي حدث، لأن وظيفتي هي التفكير في المباريات وأنتم تتحدثون عن أشياء أخرى، أنا مهتم فقط بمباراة الغد، والباقي لا يهمني على الإطلاق".