ألمح يورجن كلوب إلى أنه محبط من تحركات ليفربول في نافذة الانتقالات الشتوية الجارية في يناير، وأعترف بأنه ليس قراره إذا كان الريدز قادرين على التحرك لحسم صفقات هذا الشتاء.

وتعرض ليفربول للهزيمة الثالثة هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز ليلة الخميس، حيث أنهى برينلي مسيرة 68 مباراة بدون هزيمة للريدز في ملعب "آنفيلد".

وقال كلوب خلال مؤتمره الصحفي الخاص بمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي: "هذه القرارات ليست قراراتي".

وأضاف مدرب ليفربول: "إذا اعتقد شخص ما أنه يجب علينا القيام بشيء ما، فلا يمكنني تحديد ما إذا كنا نفعل شيئًا في سوق الانتقالات أم لا".

وتابع كلوب: "لكن هذا ليس شيئًا أفكر فيه، إنه فقط مع هذه المجموعة يمكننا اللعب بشكل أفضل، هذا ما يثير اهتمامي".

اقرأ أيضًا.. لن يتواجد ضد ليفربول وتوتنهام.. جوارديولا يُعلن مدة غياب دي بروين الصادمة عن مانشستر سيتي

وأكد الألماني: "هذا ما أفكر فيه، الثقة ليست على أعلى مستوى، هذا واضح للغاية، يمكنك رؤيته في المباريات ولحظات محددة".

وأستطرد: "أود أن أقول إن 95 أو 90 في المائة من كل ما فعله الأولاد طوال الوقت لا يزال موجودًا إلى جانب 10 في المائة في الوقت الحالي، لذا فالأمر يتعلق الآن بإصلاح هذه النسبة 10 في المائة، في الوقت الحالي يتعين علينا أن نحفر اللاعبين أكثر لاستعادة ذلك".

وشدد كلوب: "بالطبع هناك شخص آخر يتخذ القرارات، كان الأمر دائمًا على هذا النحو، نحن نتناقش يوميًا وأقدم توصيات ولكن لا يمكنني إنفاق المال، هذا ليس هو الحال أنا لا أتخذ تلك القرارات ولم أفعل ذلك أبدًا".

وأتم: "هل يمكننا تحسين شيء ما أم لا؟ أنا لا أتخذ هذه القرارات، لم أفعلها قط، هل هذا خبر؟ لا أريد إرباك أي شخص، لقد قلت ما قلته للتو، نأمل أن يكون ذلك واضحًا الآن".