أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن فريقه قدم مباراة مهمة ومميزة أمام المقاولون العرب في الدوري المصري.

نجح الأهلي في تحويل تأخره لفوز على المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في إطار منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، التي أقيمت على ستاد الأهلي we السلام.

اقرأ أيضًا.. سامي قمصان: موسيماني راهن على البدلاء أمام المقاولون.. والأهلي يعاني من أمرين

وقال عبد الحفيظ خلال تصريحاته عبر قناة الأهلي عقب المباراة: "مباراة كانت مهمة جدًا وهذه هي كرة القدم، تحدثنا بين الشوطين أننا الأفضل ونريد أن نحقق الذي نريده بإخلاص وهدوء بدون عصبية ولا انفعال زائد أو اعتراض على القرارات التحكيمية".

تابع: "كانت مباراة مهمة وتؤكد معاني كثيرة لدينا وفي كرة القدم، وسنغلق هذه الصفحة ونستعد لمباراة قوية جدًا في مشوارنا مع بيراميدز، خصوصًا أنها ستسبق السفر للمشاركة في كأس العالم للأندية".

وعن تمديد عقدي محمد شريف وعلي لطفي، قال: "عقودهم سارية ونقوم بتمديد العقود فقط، هم عناصر مهمة جدًا بالنسبة لنا ولها أهمية كبيرة في الفترة المقبلة، نسير في خطوط متوازية مع بعض التحضيرات للدوري وكأس العالم لأندية وإفريقيا".

وعن التحكيم في مباراة اليوم، قال: "لا أريد الحديث عن التحكيم أو التعليق، كل الدينا مباح لها الكلام إلا نحن، وسنحضر للقاء المقبل أمام بيراميدز".

وواصل حديثه عن طلب بيراميدز استقدام حكام أجانب لمباراته أمام الأهلي، قائلاً: "(ياسيدي اللي يطلب يطلب خير إن شاء الله)".

استكمل: "الكل يفكر في كأس العالم للأندية وهذا شعور طبيعي و(لا إرادي) لأنه الحدث الأقوى، نفكر بواقعية وتركيزنا على الدوري ولا نريد أن نبتعد في جدول الترتيب، وبعد البطولة (نفضالهم)".

أردف: "قلت للاعبين أنا وموسيماني بين الشوطين إن مواقف الأهلي وتاريخه تأتي في مثل هذا اللحظات، وأهم شيء أن نكون متأكدين أننا سنفوز، وأن نثق في إمكانيتنا وقدراتنا".