أشاد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، يورجن كلوب، بأداء الثنائي شيردان شاكيري وأليسون بيكر، خلال مباراة يوم الأحد الماضي أمام مانشستر يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

يأتي ذلك على الرغم من عدم قدرة ليفربول على الفوز على غريمه التاريخ في ملعبه "أنفيلد" بعد التعادل السلبي الذي انتهت به المباراة وهو ما أدى إلى تراجع بطل الدوري الإنجليزي إلى المركز الرابع.

اقرأ أيضًا.. بوجبا يعتذر للاعبي مانشستر يونايتد بعد التعادل سلبيًا مع ليفربول

وتحدث كلوب عن مشاركة شاكيري الأساسية وأداءه في تصريحات لموقع ناديه الرسمي، وقال: "شيردان في حالة جيدة حقًا، رما كان بإمكانه اللعب لفترة أطول قليلًا، لكنني لم أكن متأكدًا (خرج في الدقيقة 76)".

وتابع: "لقد مر وقتًا طويلًا دون أن يشارك مع الفريق منذ البداية، لكن أداءه كان جيدًا جدًا، خاصة في أول نصف ساعة وساعد زملاءه بشكل كبير".

وعن تألق أليسون أمام مانشستر يونايتد: "هذه ليست المرة الأولى ولن تكون الأخيرة، عندما لا تستغل فرصك، فقد تنقلب ضدك المباراة ولن تصبح سهلة أبدًا".

وأضاف: "لقد أتيحت لهم فرصتين خطيرتين، وكنا بحاجة إلى أليسون، يا إلهي، يا له من حارس مرمى رائع، عندما تعتقد أن ليس هناك ما يفعله وتتفاجأ بأنه تصدى لهاتين الفرصتين ببراعة".

واختتم كلوب تصريحاته بالحديث عن فيرمينو: "كان أداءه رائعًا أمام مانشستر يونايتد، وسنحت له فرصة كبيرة للتسجيل ولا أعلم كيف لم تدخل الكرة الشباك، لكن علينا مواصلة العمل والقتال من أجل العودة مرة أخرى إلى المسار الصحيح".