كشف إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق أن اللاعب إمام عاشور وقع إيصالات أمانة على نفسه من أجل الانضمام للقلعة البيضاء.

وقال يوسف في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "كنا نتابع إمام عاشور أكثر من 6 أشهر وهو في نادي حرس الحدود، وأحمد مرتضى منصور ذهب لمسؤولي النادي للتعاقد معه وكان انتقاله متوقفًا على مبلغ 2 مليون جنيه".

طالع | الزمالك: تصريحات رئيس سانت إيتيان "تافهة".. وربما تعمد المترجم تحريفها

وأضاف: "إمام عاشور تحمل 2 مليون جنيه ووقع إيصالات أمانة على نفسه، ودفع 75% من هذه الأموال، اللاعب كان يريد الانضمام لنادي الزمالك وضحى بمبلغ كبير للقلعة البيضاء".

وعن كيفية التعاقد مع ساسي، أوضح يوسف: "عُرض علينا من خلال تركي آل الشيخ، واستطلعنا رأي كريستيان جروس، ولكنه كان مترددًا للغاية بشأن ضمه، ولكنه في النهاية اقتنع".

وأردف: "أما تجديد ساسي فـ أمير مرتضى منصور وصل معه لرقم معين دون أي أزمات، وكان مليون و400 ألف يورو في الموسم، والمبلغ المعروض عليه من قبل المجلس الحالي لن يكون بفارق كبير عن ما عرضناه من قبل، وأنا متأكد مليون في المائة أن ساسي يريد الاستمرار في الزمالك، فرجاني شعبيته في مصر وبين جماهير الزمالك أكبر بكثير من تونس".

وكشف: "تحدثت مع عمر خربين منذ حوالي 3 أشهر قبل رحيل المجلس السابق، وتفاوضت مع مدير الكرة في الهلال السعودي وكان لا يوجد لديه مشكلة، وكنا سنتعاقد معه بنفس المقابل المادي لأشرف بن شرقي وقد يكون أقل، ولكن المشكلة كان عقد خربين عالي جدًا".

وتابع: "في بداية الموسم جايمي باتشيكو طلب مدافع خامس من دوري الدرجة الثانية، وكان في تفكيري مدافع جيد من نادي إف سي مصر وعرضته على الزمالك اسمه محمود شبانة، وكنا سنتعاقد معه وتحدثت مع اللاعب، ولكنه انضم لنادي أسوان".

واختتم: "كان في تفكيرنا التعاقد مع مهاجم جديد، والدليل أننا تحدثنا مع عمر خربين، لأن مصطفى محمد كان حصل على وعد بالرحيل بعد دوري أبطال إفريقيا، والأفضل للاعب أن يستمر الفترة الحالية مع الزمالك ويرحل بعد أولمبياد طوكيو".