رد وليد صلاح عبد اللطيف لاعب الزمالك السابق، على الشائعات التي أثيرت ضده بأنه احتفل مع نجوم الأهلي بعد تتويج المارد الأحمر بدوري أبطال إفريقيا على حساب أبناء ميت عقبة.

وتوج الأهلي باللقب التاسع في تاريخه عقب فوزه على الزمالك بهدفي عمرو السولية ومحمد مجدي أفشة، مقابل هدف سجله شيكابالا قائد الفارس الأبيض.

وقال عبد اللطيف في حواره ببرنامج "الماتش" عبر شاشة "صدى البلد": "بأي منطق هذا يقال!، هذه الصورة التي تم تداولها كانت خلال عزومة سيد عبد الحفيظ للاعبي جيله، وليس للاحتفال بدوري الأبطال، انا صُدمت مما قيل، هل معقول أحتفل بفوز الأهلي!".

وتطرق عبد اللطيف للحديث عن مباراة أمس الإثنين، والتي جمعت بين الزمالك ونظيره سموحة في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثالث من بطولة الدوري، والذي حسمه الفارس الأبيض لصالحه بهدفين دون رد.

وأضاف: "الشيء الوحيد الذي أشكر عليه باتشيكو هو عدم الدفع بالثنائي مصطفى محمد وفرجاني ساسي، لأنهما تسببا في مشاكل بسبب رغبة الأول في الاحتراف وأزمة تجديد الثاني".

وواصل: "أتمنى أن يغير المدير الفني طريقة لعبه، هو يعتمد على الدفاع وسرعة الارتداد والهجمات المرتدة وسرعات بن شرقي وأوباما".

طالع أيضا.. باتشيكو: ميسي ورونالدو لا يستطيعان اللعب في مصر.. ويكشف سبب غياب مصطفى محمد وساسي

وأردف: "عمل باتشيكو عادي، ليس عملا يُظهر طفرة، طريقة معتادة، تمريرات ثم مجهود فردي للاعبين، أتمنى أن يلعب بطريقة 4 3 3، أتمنى كزملكاوي أن أرى الشكل الجمالي للاعبين، ماذا سيفل لو غاب بن شرقي وأوباما اللذان ينفذان طريقته في الملعب".

وأتم: "إمام عاشور لاعب رائع ولكن عليه أن يهدأ أكثر من ذلك، ويكف عن الأشياء التي يفعلها وعدم استفزاز المنافسين مثلما حدث في مباراة السوبر مع الأهلي، انسى هذه الأشياء لأن مقوماتك رائعة".