أعربت جماهير ليفربول، عن استيائها من أداء ثنائي الفريق، محمد صلاح وساديو ماني، بعد مباراة اليوم أمام وست بروميتش ألبيون في البريميرليج.

ليفربول سقط في فخ التعادل الإيجابي، بهدفٍ لمثله، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم، على ملعب "آنفيلد"، ضمن لقاءات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز (طالع تقرير المباراة).

اقرأ أيضًا.. خالد بيومي: محمد صلاح "دولة" تحتاج إلى رئيس وزراء.. وماذا لو كان رايولا وكيله!

شاهد ملخص لمسات محمد صلاح في مباراة ليفربول ووست بروميتش

صلاح شارك في المباراة كأساسي، ولم يكن جيدًا بنسبة 100%، حيث لم يتمكن تشكيل خطورة حقيقية على مرمى متذيل ترتيب البريميرليج.

جماهير الريدز عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، لم يُعجبها أيضًا ما قام به صلاح وماني خلال المباراة، وعدم تمريرهما الكرة لبعضهما البعض.

إليكم ردود أفعال جماهير ليفربول

صلاح كان عديم الفائدة، مُطلقًا الليلة. 

يبدو أنّ صلاح قضى كل طاقته، في إعداد شجرة (الكريسمساس)!، لم يكن موجودًا تمامًا الليلة.

بيج سام (مدرب وست بروميتش) قام بمعاقبة صلاح. 

كورتيس جونز هو المستقبل بلا شك، لكنه يلعب بثقة ويُعقد الأمور، اليوم محمد صلاح قدم أداءً ضعيفًا لقد لمس الكرة كثيرًا ولكنه لم يتعامل بشكل جيد مع الكرة، كان يجب أنّ يسدد أكثر بشكل مُبكر.

صلاح كان طماعًا للغاية مع الكرة اليوم. 

ربما يجب إجلاس صلاح أو ماني على مقاعد البدلاء، لأنهما سويًا غير جيدين، كما رأينا في مباراة كريستال بالاس، ليفربول لعب بشكل جيد دونهم هم الاثنين.

صلاح بالكاد أعطى كرة اليوم، ماني كان سيئًا قبل الهدف وبعده، ظل في منطقة الجزاء كما لو كان رأس حربة وينتظر الكرة، وصلاح لم يقدم أي كرة طوال المباراة.

يبدو أنّ كلا من ماني وصلاح يكرهان بعضهما البعض عندما يسجل الآخر، أنا مقتنع بأن ماني ليس سعيدًا في ليفربول.

إذا مرر ماني إلى صلاح من حين لآخر، فربما كان ليفربول فاز بالمباراة. 

هل صلاح وماني يكرهان بعضهما أم ماذا؟ لقد اعتقدت هذا لفترة من الوقت، لا يبدو أنهما يريان بعضهما البعض على أرض الملعب. 

هل لاحظ أي شخص آخر مدى قلة صلاح وماني في تمرير الكرة لبعضهما البعض؟

صلاح كان سيئًا اليوم، لقد فقد الكرة عدة مرات، فورلان قام بإيقاف ماني بشكل جيد في الشوط الأول، المباراة بأكملها اليوم كانت تُلعب من جانب صلاح فقط، وساديو ماني لم يكن حيويًا في الشوط الثاني.

صلاح كان يلعب لنفسه اليوم وليس للفريق، صلاح كان سيئًا اليوم، كان يركز فقط على جعل نفسه في موقع يُسجّل منه هدفًا، أداء صادم.

بالنسبة لي صلاح كان سيئًا اليوم، كان يدور حول الكرة، الآن نحن بحاجة إلى ضم مدافع جديد، وأنا لا أستطيع الانتظار حتى يعود تياجو ألكانتارا ليُدمر هذه الفرق مرة أخرى.

ما هي آراء جماهير ليفربول في عدم تمرير صلاح وماني لبعضهما البعض؟ لا يبدو أن كل شيء على ما يرام بينهما.