استعاد جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، محمد صلاح، ذكرياته في بطولة دوري أبطال أوروبا التي فاز بلقبها في موسم 2018/2019 على حساب توتنهام.

وقاد محمد صلاح ليفربول للفوز بالعديد من البطولات، ولكن كانت بطولة دوري أبطال أوروبا هي الأولى مع العملاق الإنجليزي منذ انضمامه للفريق في صيف عام 2017، قبل أن يحقق لقب الدوري الممتاز في الموسم الماضي تحت قيادة المدرب يورجن كلوب.

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح يكشف رأيه في أداء منتخب مصر مع حسام البدري

وتحدث المصري الدولي عن ذكريات فوزه بالبطولة الأوروبية قبل موسمين في حواره مع صحيفة "آس" الإسبانية، وقال: "إنها ذكرى جيدة بالنسبة لي".

وتابع: "لقد كانت المباراة النهائية الثانية على التوالي، أصُبت في الأولى لكن في الثانية حققنا الفوز واللقب، كان شعورًا لا يُصدق إنها واحدة من أهم اللحظات التي مررت بها في حياتي".

وماذا عن خسارتكم في الموسم الماضي أمام أتلتيكو مدريد، وهل لديك رغبة في الانتقام؟ أجاب محمد صلاح: "هذه ليست طريقة تفكيري في المباريات، يجب أن نلعب ضدهم لأنهم هزمونا في الموسم الماضي، هذا لا يشغل بالي على الإطلاق".

وتابع: "كل ما يهمني هو التركيز على مباريات ليفربول واحدة تلو الأخرى كما نفعل دائمًا، بالطبع، إذا لعبنا ضدهم مرة أخرى فسيكون ذلك جيدًا، إذا لم يكن كذلك، فلا بأس لأنك إذا كنت تريد الفوز بالبطولة عليك التغلب على جميع المنافسين والقتال من أجل الفوز في كل مباراة".

ووجهت صحيفة "آس" سؤالًا لمهاجم ليفربول وهو "هل تعتقد أنك أصبحت أقوى عندما خسر ليفربول أمام ريال مدريد في النهائي قبل موسمين في المباراة التي أصُبت فيها من سيرجيو راموس؟"، رد: "أعتقد أن كل ما يحدث للاعب، مثل خيبات الأمل والانكسارات أو شيء من هذا القبيل، يجعلك أقوى في حياتك المهنية في المستقبل، وإصابتي من راموس قضية مغلقة بالنسبة لي، لم أعد أفكر في الأمر بعد الآن".

وأتم محمد صلاح تصريحاته بالحديث عن مواجهة لايبزيج في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا في شهري فبراير ومارس المقبلين، وقال: "أعتقد أننا قدمنا أداءً جيدًا في المواسم الأخيرة في هذه المسابقة وكذلك في الدوري الإنجليزي الممتاز، لم نكن محظوظين في الموسم الماضي للفوز بكليهما، لكننا سنقاتل من أجل ذلك في هذا الموسم".