أكد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أنه متحمس للغاية، لمواجهة لايبزيج الألماني، في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأوقعت القرعة ليفربول في مواجهة لايبزيج، ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب في ملعب ريد بول أرينا 16 فبراير، على أن يكون لقاء الإياب 10 مارس في أنفيلد رود.

طالع أيضًا.. كلوب يعدد مزايا توتنهام ويؤكد: مورينيو أثبت أنه قادر على العودة

وقال كلوب اليوم الثلاثاء في تصريحات للموقع الرسمي: "إنها قرعة صعبة حقًا، كنت متأكدا من أننا سنواجه أحد الفرق الألمانية، سواء بوروسيا مونشنجلادباخ أو لايبزيج، كلاهما قوي".

واضاف: "لايبزيج لعب نصف نهائي العام الماضي، وهذا العام يبدو جيدًا للغاية، في مجموعة صعبة، مروا على حساب مانشستر يونايتد، وهذا أمر رائع".

وأشار: "يبدو الأمر للبعض أن ليفربول هو الفريق المرشح، لكنها ستكون مباراة صعبة، نحن نتواجد رفقة أفضل 15 فريقا في أوروبا، نحن نأخذ القرعة ونحللها في الوقت المناسب، لايزال هناك وقت طويل حتى نواجههم، والكثير من المباريات التي نلعبها بين الحين والآخر".

وشدد: "لم ألعب أبدًا ضد لايبزيج، لقد صعدوا إلى الدوري الألماني بعد أن غادرت، لذلك ستكون زيارتي إلى ملعبهم هي الأولى، لكنها مدينة رائعة للغاية".

وعن خروج مانشستر يونايتد من لايبزيج، قال كلوب: "الأمر ليس له صلة بنا، لكن بالنسبة لهم، الحقيقة أن فريقهم قوي وأقصى فريقا كبيرا من المنافسة، وهذا سيساعدهم".

وأشاد بـ ناجليسمان مدرب لايبزيج، وقال كلوب: "واجهنا ناجيلسمان عندما كان مدربًا لـ هوفنهايم، الآن لديه فريق أفضل، فيرنر خرج من فريقهم، ولا يزال في المركز الأولى بالدوري الألماني ويتواجد بدور الـ16، هذا النادي تأسس منذ 10 سنوات فقط، لكن يجب أن أقول إنهم يقومون بعمل جيد حقًا، انا أحترم كثيرًا ما يفعلونه".

وواصل: "أنا متحمس للغاية لمواجهتهم، أحترم ناجيلسمان كثيرًا، لا أعرف عمر توخيل، وأعتقد أن هانزس فليك أكبر مني قليلًا، لكن ناجيلسمان سيكون مدرب رائع في السنوات الـ20 أو الـ30 المقبلة، لأنه الآن لا يزال في أوائل الثلاثينيات".

واختتم: "لقد درب فريقًا في الدوري الألماني وهو بعمر الـ28 عامًا، هذه أمر استثنائي، يعجبني ما فعله، أحب دائمًا ما يفعله، هو الآن في السن الذي بدأت فيه تعلم التدريب، لكنه يقوم بهذا الأمر منذ سنوات".