رد أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك السابق مجددًا على الانتقادات الموجهة إليه بشأن صورته مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وكان ميدو قد نشر صورة مع محمود الخطيب وحسن حمدي رئيس الأهلي السابق، أثناء تواجده معهما خلال رحلة صيد، مما أثارت جدلاً واسعاً وتعرض لهجوم كبير من جماهير الزمالك.

كما رد ميدو على حسابه عبر "تويتر" على منتقديه، مؤكدًا أنه لا يوجد أي خيانة في صورته مع الخطيب، كما أكد أنه سيقوم بالتقاط الصور مع الخطيب كلما شاهده طالع التفاصيل من هنا.
 
وقال ميدو خلال تصريحات عبر برنامج "أوضة اللبس" المذاع على قناة "النهار": "كنت أتمنى أن يتحدث معي مدحت العدل المرشح القادم لرئاسة الزمالك ويناقشني بشكل شخصي على صورتي مع محمود الخطيب، ما فعلته لا يوجد فيه أي مشكلة".

وتابع: "أنا أحترم كل الآراء التي كانت مع أو ضد، هناك ناس تحاول أن تزايد على حب ميدو للزمالك، لكن الجميع يعلم من هو ميدو، وفي كل مواقفي أضع الزمالك أمام عيني".

وأضاف: "أمتلك جميع الأدوات التي تمكنني من الهجوم على البعض، ولكن الموضوع بالنسبة لي انتهى، كنت أتعصب في الماضي ولكن حاليًا أفكر بشكل مختلف".

طالع |  ميدو يشن هجوما حادا على أمير مرتضى: والدك عربجي.. وسأعلمك الأدب!

وأردف: "لا يوجد رمز سلم من الهجوم والشتائم، لماذا كل يوم نسيء للناس؟، هل يعقل أن يتهمني البعض بمحاربة الزمالك! هل يمكن أن يحارب شخص بيته؟".

وأتم: "الخطيب أسطورة وفي عمر والدي وعندما أنشر صورة أصبح خائنا!، أي شخص كبير نراه نقبل رأسه ما بالك لو أسطورة، ما المشكلة؟ (القيامة قامت) عندما ظهر ميدو مع الخطيب، أين الأزمة؟.