أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، أن لاعبيه قدموا أفضل مباراة لهم والأكثر اكتمالاً هذا الموسم، بعد التأهل كمتصدر لمجموعته لدور الـ 16 بـ دوري أبطال أوروبا، عقب الفوز على بوروسيا مونشنجلادباخ (2-0).

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحات زيدان عقب المباراة وقال: "كان الهدف هو أن نحصل على المركز الأول، لقد قدمنا ​​مباراة رائعة، من الدقيقة الأولى حتى النهاية، فسرنا المباراة بشكل جيد للغاية، أعتقد أنها كانت المباراة الأكثر اكتمالاً في الموسم، لكنها كانت الأفضل بشكل عام".

وبسؤاله لماذ لا يلعب الفريق دائمًا على هذا النحو، أجاب: "لقد كنت لاعباً ومن المستحيل أن ألعب هكذا دائمًا، نحن نحاول، لكن من وقت لآخر ... نحن لا نؤدي فقط تحت الضغط، لقد لعبنا مباريات جيدة أخرى أيضًا، صحيح أن هذا الفريق لديه هذه القدرة عندما تكون الضغوطات كبيرة".

وشدد زيدان: "أنا سعيد باللاعبين، لأنهم أهم شيء أنا أقاتل معهم وأنا سعيد من أجلهم كانت مباراة جيدة، أن نتأهل كمتصدرين هذا شيء مهم وأساسي، وهذه المرة الأولى لي كمدرب".

وواصل الفرنسي: "أنا سعيد بالمباراة، عرفنا ما الذي كنا نلعب من أجله، الشوط الأول كان رائعا والثاني أيضًا، أتمنى أن نواصل اللعب بشكل أفضل يوم السبت (في الليجا)".

اقرأ أيضًا.. بنزيما بعد تأهل ريال مدريد: الحظ ساندنا.. وسعداء بعودة راموس "أفضل" مدافع في العالم

وأردف مدرب ريال مدريد: "ما نريده هو أن نعمل بشكلٍ جيد ولا شيء أكثر، لا أفكر فيما يتم قوله، اللاعبون يعانون كثيرًا من ما يتلقوه في الخارج، أنا سعيد لهم".

وعن إمكانية استمراره مع ريال مدريد لفترة طويلة كما حدث مع السير أليكس فيرجسون ومانشستر يونايتد، علّق: "بالطبع لن أكون مثل فيرجسون، أريد أن استمتع بما أفعله، ولكن لا أعلم إلى متى سأستمر، أنا محظوظ لوجودي في هذا النادي، أحب ذلك حتى مع اللحظات الصعبة، أنا هنا منذ فترة طويلة، وأريد الاستمرار".

وبشأن لوكا مودريتش والتجديد للنادي الملكي، أوضح: "كل اللاعبين يستحقون أن يكونوا هنا، في كل مرة تسألني فيها عن لاعب سأقول نعم، إنهم يستحقون أن يكونوا هنا عليهم دائمًا إثبات الأشياء، مودريتش سيلعب حتى يقرر هو متى سيتوقف، هو جائع لتحقيق المزيد والقيام بعملٍ جيد، هو يريد بأن يعتزل هنا، هو يمتلك جودة رائعة بالفعل".

وعن الرسالة الأخيرة للاعبيه قبل المباراة، أستطرد: "لن أخبرك بما أقول للاعبين، لكن كل المدريديستا يفخرون بما فعلوه على أرض الملعب،كمشجعين، فخورين وسعيدين وهذا ما يثيرني، لقد استمتعت اليوم".

وأتم زيدان: "كانت المباراة الأخيرة وكان من الممكن التأهل أولاً، لقد قدموا كل شيء على أرض الملعب وأظهر اللاعبون شخصيتهم وأنهم جيدون للغاية، الآن علينا الاستمتاع، على الرغم من أننا نلعب يوم السبت".