إريكسن: قلة مشاركاتي مع إنتر ميلان؟ اسألوا كونتي!
يبدو أنّ الدولي الدنماركي كريستيان إريكسن، صانع ألعاب فريق إنتر ميلان، مُستاء من عدم المشاركة في المباريات مع النيراتزوري، تحت قيادة الإيطالي، أنطونيو كونتي.
إريكسن انضم إلى إنتر ميلان في يناير الماضي قادمًا من توتنهام، مقابل ما يقارب 27 مليون يورو، ولكن لم تكن الأشهر الأولى له ناجحة، ولا يبدو أن صاحب الـ28 عامًا، مقنعًا بالنسبة للمدرب أنطونيو كونتي.
اقرأ أيضًا.. كونتي: لا تجعلوني أتحدث بشكل سيء عن إريكسن
وبسؤاله عن عدم اللعب مؤخرًا مع إنتر ميلان، تحدث إريكسن في تصريحات مُقتضبة عبر شبكة "calcionews24" الإيطالية.
وقال إريكسن: "عدم اللعب باستمرار مع إنتر ميلان؟ اتصل بـ أنطونيو كونتي، واسأله!".
وأضاف: "عليك أنّ تتصل بالمدرب وتسأله لأن هذا قراره، ليس قراري أنا!".
-
إريكسن يكسر صمته بشأن سقوطه المفزع: الأمر مختلف عما حدث قبل 5 سنوات
-
طبيب الدنمارك يوضح تطورات حالة إريكسن.. وهويبيرج: صدمة أعادت ذكرى سيئة
-
فيديو | المشهد الأليم يتكرر.. سقوط مفاجئ لـ إريكسن أمام أوكرانيا والدنمارك توضح حالته بعد إلغاء المباراة
-
مواعيد مباريات اليوم الأحد 8-3-2026 والقنوات الناقلة.. ميلان ضد إنتر ميلان ومواجهات نارية في الدوري الإسباني