أكدت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي برشلونة سيرد في بيان رسمي مساء اليوم الإثنين، في تمام السابعة بتوقيت إسبانيا والقاهرة، على قرار الحكومة بشأن رفض تأجيل التصويت على سحب الثقة.

وأرسل بارتوميو خطابًا رسميًا جديدًا في الساعات الماضية إلى الحكومة الإسبانية يطلب فيها وقف هذا الإجراء بسبب فيروس كورونا، لكن الرد جاء صباح اليوم بعدم الممانعة في القيام بالتصويت وهو ما لم يتوقعه رئيس برشلونة، بعد رفض الحكومة للتأجيل يوم الخميس الماضي. (طالع التفاصيل)

الحكومة الإسبانية صدمت بارتوميو، ورفضت التأجيل، وتم تحديد بالفعل الجدول الزمني لإجراء التصويت يومي 1 و2 نوفمبر المقبل حتى الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "إسبانيا" وهو موعد مناسب لعودة المصوتين إلى منازلهم قبل حظر التجول في العاشرة مساءً من كل يوم.

صحيفة "سبورت" الإسبانية، أكدت أن بارتوميو يفكر في الاستقالة اليوم، بعدما قرر المجلس العام لمقاطعة كتالونيا، إجراء التصويت على سحب الثقة، وذلك خوفًا على جماهير النادي الكتالوني.

صحيفة "آس" الإسبانية، أكدت أن المتحدث الرسمي باسم برشلونة، جوسيب فيفيس، سيكون مسؤولًا عن تقديم بيان رسمي مساء اليوم في مؤتمر صحفي أمام وسائل الإعلام، ليعلن قرارات مجلس إدارة النادي الكتالوني، بعد انتهاء اجتماعهم اليوم.

وأشارت الصحيفة إلى أن حضور فيفيس في مؤتمر صحفي اليوم، دليل على أن بارتوميو في هذه اللحظة لا يفكر في الاستقالة، ولكن كل هذا يتوقف على مجلس الإدارة والمديرين التنفيذيين، كل هذا سيتم معرفته خلال ساعات.