كشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية عن صدمة جديدة قد وجهها مدافع مانشستر سيتي الشاب، إريك جارسيا، للإدارة ومدربه الحالي في الفريق الأول، بيب جوارديولا.

وينتهي عقد جارسيا مع مانشستر سيتي في يونيو ٢٠٢١، وأبلغ النادي برفضه للتجديد وطلب العودة إلى برشلونة في الميركاتو الصيفي الماضي.

ولكن الصفقة لم تتم بين برشلونة ومانشستر سيتي، بسبب استغلال الأخير للأزمة المالية داخل النادي الكتالوني مع فيروس كورونا وطلبه مبلغا كبيرا للموافقة على رحيل جارسيا.

اقرأ أيضًا.. مانشستر سيتي يوضح سبب رفضه انتقال جارسيا إلى برشلونة

عرض برشلونة ٥ ملايين يورو لضم جارسيا، ولكن مانشستر سيتي كان يحتاج ٢٠ مليون يورو وهو من وجهة نظر النادي الكتالوني مبلغا مبالغا فيه بسبب اقتراب انتهاء عقد المدافع الإسباني.

في النهاية، استمر جارسيا مع مانشستر سيتي بعد الميركاتو الصيفي، ولكن حاول جوارديولا إقناعه بالبقاء وتجديد العقد لغلق الباب أمام برشلونة الذي يسعى لضم هذا المدافع لترميم خطه الخلفي وهو ما اعترف به المدرب في إحدى مؤتمراته الصحفية في الفترة السابقة.

ولكن صدم جارسيا جوارديولا بحسب الصحيفة الشهيرة، ورفض كل المحاولات حيث أخبر زملاءه بالفريق أن ما يفعله المدرب والإدارة ما هي إلا محاولات فاشلة لن تغير رأيه في الرحيل سواء في يناير أو نهاية الموسم.

الجدير بالذكر أن جارسيا قد وعد برشلونة بالعودة مجددا إلى صفوف الفريق مرة أخرى بعد رحيله مجانا إلى مانشستر سيتي قبل عامين.