طرح الإعلامي خالد الغندور العديد من التساؤلات تعليقًا على قرار اللجنة الأولمبية بإيقاف مرتضى منصور رئيس الزمالك 4 سنوات، وإلزام نائبه بإجراء انتخابات على مقعد الرئيس.

وقال الغندور في منشور على حسابه الرسمي بموقع "فيسبوك": "هو قانون الرياضة المصري الذي أجبر المتخاصمين على اللجوء لمحكمة التحكيم الرياضي لاصدار إحكام بأكثر من درجة وليست نهائية، وهل أعطت هيئة وهي اللجنة الأولمبية القدرة على إصدار أحكام نهائية وضرب القانون الرياضي المصري؟".

طالع أيضًا.. رسميًا.. إيقاف مرتضى منصور 4 سنوات وإلزام الزمالك بانتخاب رئيس جديد

وأضاف: "هل القانون جعل لكل نادي لائحة خاصة وأعطت للجمعيات العمومية القدرة علي سحب الثقة أو التأكيد عليها، وأخيرا هل الحصانة التي يتمتع بها أعضاء مجلس النواب تجعل أي هيئة قادرة على إصدار أحكام عليهم أو التحقيق معهم دون إذن أو دون رفع الحصانة، وسؤالي ليس دفاعًا عن شخص ولكن دفاعًا عن القانون المصري ودفاعًا عن نادي الزمالك الذي يدخل في نفق غريب بهذه القرارات غير القانونية وفي توقيت صعب جدا".

واختتم: "أتمني لو كنت مخطئًا أن يوضح لي أحد قانون الرياضة الذي تم اعتماده من مجلس الشعب وأيضًا من اللجنة الأولمبية يسمح بهذه الأحكام، بعيدًا عن المحكمة المعتمدة وبعيدًا عن الجمعيات العمومية، وأنتظر الرد".