أكد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني الجديد للأهلي، أنه سيقوم بتجربة عدد من اللاعبين بالفريق خلال المباريات الثلاثة المقبلة فى الدوري المصري الممتاز.

وكان موسيماني وجهازه المعاون قد وصلوا إلى القاهرة صباح أمس الجمعة؛ لتولي قيادة الأهلي، حيث بدأ الجنوب إفريقي مهمته بقيادة مران الفريق أمس؛ استعدادا لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها بعد غدٍ الأحد ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.‏

اقرأ ايضًا.. الأهلي يقدم موسيماني في مؤتمر صحفي.. محسن صالح: عقليته أوروبية وفضلناه عن أسماء عالمية

وأضاف موسيماني خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الأهلي ظهر اليوم السبت، لتقديمه: "لا أمتلك رفاهية الوقت وخطتي الحصول على بطولة إفريقيا وسأحاول من خلال الثلاثة مباريات المقبلة في الدوري أن أختبر اللاعبين في مراكزهم لأقف على التشكيل المثالي أمام الوداد المغربي".

وتابع: "الوقت ليس كافيًا أن أدرب لاعبين لم يكونوا يلعبون من قبل، سأحاول العمل على اللحظة التي نحن بصددها وأن أعتمد على اللاعبين الموجودين".

وبسؤاله هل ستكون مسئولًا عن مباراة الأهلي القادمة أمام المقاولون العرب؟، رد قائلاً: "أنا مدير فني وبدأت أقود الفريق بالفعل وسأتولى إدارة الفريق غدًا".

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع المقاولون العرب، في الثامنة مساء غد الأحد، ضمن منافسات الجولة 32 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.