كشف المدرب الإسباني، بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، موقف سيرجيو أجويرو، من التواجد في مباراة وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وستكون المباراة الأولى لـ مانشستر سيتي في البريميرليج يوم الإثنين القادم 21 سبتمبر أمام وولفرهامبتون، على ملعب "مولينو".

وتحوم الشكوك حول إمكانية تواجد أجويرو في المباراة، الذي خضع لعملية جراحية في الركبة في يونيو الماضي، ولكنه ليس جاهزًا بنسبة 100%.

وقال بيب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "أجويرو؟ لا، لن يتواجد في المباراة، لم يتواجد في أي جلسة تدريبية معنا".

وأضاف: "رياض محرز عاد لنا قبل أربعة أيام، واليوم كان أول يوم يعود لنا فيه إيمريك لابورت، وأعتقد أنّ محرز سيكون مُتاحًا لمباراة وولفرهامبتون، لكن لابورت لا".

وواصل: "نحن جيدين على ما يرام، إنه لمن دواعي سروري العمل مع هؤلاء اللاعبين الرائعين، هُناك توقعات دائمًا للحصول على نتائج جيدة من هذا الفريق، نريد أنّ نواصل تقديم ما أظهرناه في السنوات القليلة الماضية".

أقرأ أيضًا.. جوارديولا يُعلق على انتقال ألكانتارا لـ ليفربول ويرفض الحديث عن ميسي

وتابع: "سنخوض مباراة صعبة ضد وولفرهامبتون، على ملعبهم، اللعب في ملعبهم ليس أمرًا سهلًا، ولكن نحن نعلم بالضبط مدى صعوبة الدوري الإنجليزي".

وأتبع: "كما قلت الأحاسيس والشعور جيدة كالعادة، إنه لمن دواعي سروري التواجد في مانشستر سيتي".

وعن فيل فودين واستبعاده من إنجلترا: "فيل الآن على ما يرام، وبخير، خلال الأربعة الأيام الماضية كان جيدًا، وهو يعلم إنه ارتكب خطأ".

وعن العمل مع الصفقات الجديدة، ناثان آكي، وفيران توريس: "حتى الآن أنهما جيدان حقًا، الجميع هُنا يحاول مُساعدتهما، من اجل التأقلم والاستقرار في أسرع وقتٍ ممكن".

وعن خطط فريقه في الميركاتو الصيفي: "أنا لا أتحدث عن سوق الانتقالات في وسائل الإعلام".

وأتم تصريحاته قائلًا: "مُنذ اليوم الأول عندما وصلت إلى هُنا، وأنا أكثر من راضٍ عن فريقي، النادي يبذل قصارى جهده من أجلنا، وإذا بقيت مع نفس اللاعبين سأكون سعيدًا، لن أشتكي، ولن أشكو من شيء في المستقبل، أنا شخص محظوظ لكوني في سيتي ولديّ هؤلاء اللاعبين الرائعين".