يرى لاعب الوسط الإسباني، ساؤول نيجويز، متوسط ميدان فريق أتلتيكو مدريد، أنّ فريقه قادر على منافسة برشلونة وريال مدريد في الموسم المُقبل بالليجا.

وتنطلق مسابقة الدوري الإسباني 2020/2021، يوم الجمعة المقبل، ولكن أتلتيكو مدريد، سيبدأ المسابقة من الجولة الثالثة، إذ سيواجه غرناطة يوم 27 من الشهر الجاري.

وقال ساؤول في حواره مع صحيفة "ماركا" الإسبانية: "الموسم الماضي كنا نُعتقد أننا قريبين من الحصول على بعض الأشياء، ولكن في النهاية لم ننجح، ولكن هذا شيء يحدث لكل الفرق، نحن سنحاول تغيير ذلك وتحسّين الأمور".

أقرأ أيضًا.. قبل انطلاق الموسم الجديد.. جولة ترويجية للدوري الإسباني في مصر

وأضاف: "الموسم الماضي كان مُعقدا، وهذا الموسم يبدو مُثيرًا، نحن نريد أنّ نبدأه بشكل جيد، على الرغم من حقيقة أننا لم نحظ بوقت كافٍ من أجل التحضير والاستعداد، وبأن السوق سيظل مفتوحًا رغم انطلاقة الموسم، ذلك سيكون غريبًا وجديدًا".

وواصل: "نحن ننتقد دائمًا عندما لا تسير الأمور على ما يرام في مباراة ما، لكنني لا أضيع وقتي في التفكير في تلك المباراة، أو بالأحرى، أعد نفسي بأفضل طريقة ممكنة للمباراة القادمة".

أقرأ أيضًا.. ساؤول يُعلق على اهتمام مانشستر يونايتد بضمه

وتابع: "نحن كل موسم نحاول المضي قدمًا في كل البطولات، ويجب أنّ يظل طموحنا هكذا، لدينا فريق لديه القدرة على التنافس مع ريال مدريد وبرشلونة ومقاتلتهم على بطولة الدوري وجميع الألقاب".

وأتم تصريحاته قائلًا: "نحن علينا إثبات ذلك على أرض الملعب، سنحاول إظهار ذلك بكل الطرق، وأنا أؤمن أنّ السنوات المُقبلة ستكون جيدة جدًا لـ أتلتيكو مدريد".