هاجم حسني عبد ربه قائد النادي الإسماعيلي السابق، رئيس مجلس إدارة الدراويش الحالي إبراهيم عثمان على خلفية الأزمة التي أثيرت بينهما قبل أيام قليلة.

وكانت أزمة عبد ربه مع رئيس الإسماعيلي قد اشتعلت بعد منع الأول من دخول استاد الاسماعيلية لمتابعة مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري.. طالع التفاصيل

وقال عبد ربه في تصريحات تلفزيونية بفضائية "النهار" ببرنامج "أوضة اللبس": "رئيس الإسماعيلي لا يدفع جنيهًا من جيبه الخاص ولا يدخل أموالاً للنادي، واذا كانت الأمور تسير بهذا الشكل فلنأتي ببائع بطاطا يدير النادي".

وأضاف: "كل من يعمل داخل نادي الاسماعيلي الآن تحت إدارة ابراهيم عثمان  –يأكل عيش- الإسماعيلي يدار بالعند وليس بالطريقة الصحيحة".

وأردف: "هناك لاعبون يتقاضون 5 ملايين جنيه في الإسماعيلي ولا يشاركون، ولا يتم الاعتماد نهائيًا على أبناء النادي، والجيل الذي حقق المركز الثاني تم تدميره وبيعه".

واستكمل: "أنا أقوى من إبراهيم عثمان في الإسماعيلية حب الناس وحب الجماهير لي وهذا بفضل الله، إبراهيم لا يحب أن يكون هناك شخص أقوى منه في الإسماعيلي وهو يعلم جيدًا أنني أقوى منه بحب الجماهير".

وكشف: "وافقت على تخفيض عقدي بقيمة 75% بناء على طلب إبراهيم لصرف مستحقات باقي اللاعبين، رفضت اللعب لفريق آخر غير الإسماعيلي عندما أجبروني على الاعتزال ".

وأتم: "المدربون الأجانب رفضوا تعليمات بمنعي من المشاركة عكس المدربين المصريين الذين حاولوا إنهاء مسيرتي".

واستطرد: "كنت قادرًا على أن أستمر في الملعب وقررت الاعتزال احترامًا لتاريخي، ولا يليق بعد هذا العمر كله أرتدي قيمصًا آخر غير الإسماعيلي".

وواصل: "بكل تأكيد أتمني رئاسة الإسماعيلي يومًا ما، وأرى أن العمر ليس مقياسًا تماماً للنجاح من عدمه، سأترشح على رئاسة النادي مباشرة".

واختتم: "أطلب من أشرف صبحي أن نجتمع معه أنا ورموز الإسماعيلي واللاعبين الكبار، وأن يتدخل لحل مشاكل النادي الإسماعيلي، فبفارق النقاط المتواجد حاليًا، الإسماعيلي يمكن أن يهبط للدرجة الثانية".