تحدث حسن مصطفى لاعب الأهلي والزمالك الأسبق والمدرب الحالي، عن فترة تواجده داخل أروقة القلعة الحمراء وكواليس رحيله، وتوليه تدريب فريق بيراميدز تحت القيادة الفنية لحسام حسن.

وقال حسن مصطفى في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورت": "بطولاتي وتاريخي مع النادي الأهلي، لم أحصد أي بطولة مع الزمالك، وكنت أتمنى ذلك، عندما تدخل القلعة الحمراء تحصد بطولة".

وأضاف: "افضل مدرب تدربت معه مانويل جوزيه، هو مدرب جيد جدًا واستطاع أن يتعامل مع اللاعب المصري بشكل جيد، كان يقول للاعبين أتمنى أن تكونوا مثل حسن مصطفى".

وأردف متحدثًا عن الخلاف مع جوزيه: "كنت لاعبًا صغيرًا عندما عودت للأهلي وحدثت مشكلة بيني وبينه، ثابت البطل كان يريد أن يوقع عقوبة مادية علي ونزلت للتدريب مع الناشئين، عودت من الإصابة وكنت أريد المشاركة في المباريات".

واستكمل: "ندمان على اللعب خارج الأهلي لكل هذه الأندية، لو عاد بي الزمن كنت استمريت في الأهلي".

طالع | محمد عمارة يهاجم بيبو: تسبب في رحيل نجلي عن الأهلي.. وابنه ضعيف فنيًا ومازال مستمرا

وتابع متحدثًا عن اشارته لجمهور الأهلي بالذبح: "كنت ألعب مع الزمالك ضد بتروجيت وجماهير الأهلي كان تهاجمني بشكل قوي جدًا وعندما احرزت هدف أحتفلت بهذا الشكل، هذه من الأشياء الغير جيدة، ولم يعجبني ما فعلت ويجب أن اتحمل النقد، مروان محسن الناس هاجمته ولكن خرج بكل ذوق وتحدث باحترام، والناس كلها تعاطفت معه وتحدثوا عنه بشكل جيد".

واستطرد: "كان هناك خلافات مع حسام البدري عندما كان مدرب مساعد في الأهلي، وحدثت مشادة بيني وبينه، وعندما تولى القيادة الفنية كان سبب رحيلي عن الأهلي، ولكن عندما تعاملت معه نسيت كل شىء".

وأتم: "حسام حسن هو أفضل مدير فني في مصر، التؤام لم يحصلا على حقوقهما في مصر ومظلومان، كنت أتمنى أن يتولى حسام تدريب منتخب مصر، رئيس روسيا كرم حسام حسن لماذا البلد لا تكرمه؟، اتحاد الكرة عندما ينظم حفل لإفريقيا يجب أن يكون متواجد في الحفل".

واختتم: "عندما ذهبنا لتدريب نادي بيراميدز مع حسام حسن، اللياقة البدنية للاعبين كانت سيئة وبدأنا معهم من الصفر، واللاعبون أبلغونا أنهم كان يجرون تقسيمات وتدريبات في الجيم".