طالب المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، لاعبيه، باللعب بشكل أفضل، في مباراة الفريق القادمة أمام آرسنال في الدرع الخيرية.

ليفربول أفلت من الهزيمة وديًا أمام نظيره النمساوي، وتعادل بنتيجة 2-2، بفضل ريان بروستر في ختام استعدادات الريدز للموسم الجديد (طالع تقرير المباراة).

ليفربول (بطل الدوري الإنجليزي الممتاز)، سيواجه آرسنال (بطل كأس الاتحاد الإنجليزي)، في درع الاتحاد الإنجليزي، يوم السبت القادم، على ملعب "ويمبلي".

اقرأ أيضًا.. كلوب ينتقد أداء ليفربول أمام سالزبورج ويُشيد بـ بروستر

وقال كلوب في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: "لا يزال لدينا أربعة أيام قبل أول مباراة رسمية لنا، لذلك علينا استغلالها للتعافي".

وأضاف: "سنكون جاهزين قدر الإمكان لمباراتنا القادمة ضد آرسنال، يجب علينا أنّ نلعب بشكل أفضل من اليوم، أعتقد أننا قادرون على ذلك، وسيكون لدينا فرص، سنلعب بشكل أفضل بالتأكيد".

وأتم تصريحاته قائلًا: "المُعسكر هُنا في النمسا كان جيدًا حقًا، والأشياء كانت رائعة ومثالية، لقد فعلنا ما أردنا، ومُشاهدة مُشجعين في الملعب كانت تجرية جديدة لنا بعد وقت طويل، من الواضح أنّ وجود الجماهير يُحدث فرقًا من حيث الأجواء للمباراة، ونأمل أنّ نتمكن من القيام بشيء كهذا في إنجلترا قريبًا أيضًا".