كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن حديث هاري ماجواير مع ضباط الشرطة في اليونان، أثناء المشاجرة التي وقت بينهم وقائد مانشستر يونايتد.

وكانت قوات الشرطة اليونانية قد ألقت القبض على ماجواير، يوم الخميس الماضي، حيث كان يقضي عطلته الصيفية في إحدى الجزر اليونانية.

واندلعت مشاجرة بين ماجواير واثنين من أصدقائه، من جهة، وعدد من السياح الإنجليز من جهة أخرى.

وتدخلت الشرطة اليونانية للحيلولة دون تفاقم الوضع، ولكن تم القبض على ماجواير وأصدقائه بعد اعتدائهم على الشرطة بالسب والأذى الجسدي وعصيان أوامرهم.

وتم احتجاز ماجواير في زنزانة، قبل مثوله أمام المدعي العام يوم الأحد الماضي والذي قرر الإفراج عنه بعد تحديد موعد محاكمته الثلاثاء."طالع التفاصيل"

ولم يحضر اللاعب إلى المحكمة اليوم لكي يُدلي بأقواله في التهم المنسوبة إليه، وبرر أليكسيس أناجنوستاكيس محاميه، غيابه عن المحكمة.

شبكة "سكاي" البريطانية، كشفت ما حدث داخل المحكمة في غياب ماجواير، حيث أكد المحامي الخاص به، أن اللاعب تعرض للركل في ساقه من قبل ضباط الشرطة الذين قالوا له "لقد انتهت مسيرتك الآن".

بينما أكد الادعاء، أنه بمجرد القبض على ماجواير ووصوله إلى مركز الشرطة قال لهم: "هل تعرفون من أنا، أنا هاري ماجواير، قائد مانشستر يونايتد، أنا غني جدًا، ويمكنني أن أنفق العديد من الأموال، وسأذهب من هنا".

وتدخل رجال الشرطة في المركز لمحاولة تهدئة الوضع، لكن اللاعب الإنجليزي لم يستمع لأحد، بل وتعدى على أحد الضباط بدفعه حتى يبتعد عنه.

جدير بالذكر، أنه قد يُحكم على ماجواير بالسجن ثلاث سنوات، أو دفع غرامة مالية تصل إلى 100 ألف إسترليني، حسب أحد المواد في القانون اليوناني، على امكانية دفع مبلغ مالي بدلًا من السجن في بعض التهم.