يخوض نادي بايرن ميونخ بطل الدوري الألماني مباراة قوية ومصيرية مساء اليوم، الأحد، أمام باريس سان جيرمان في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة"، على ملعب "دا لوز" في العاصمة البرتغالية "لشبونة" بقيادة الحكم الإيطالي الدولي، دانييلي أورساتو.

وأفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن هناك رقمين قياسيين في انتظار مهاجم وهداف نادي بايرن ميونخ، روبرت ليفاندوفسكي.

الأول، في حالة فوز بايرن ميونخ، سينهي جميع المسابقات التي توج بها فريقه الألماني كهداف وهو ما فعله يوهان كرويف في الفترة التي قضاها في أياكس أمستردام.

اقرأ أيضًا.. تياجو ألكانتارا يحسم مستقبله في بايرن ميونخ اليوم

في موسم 1971/1972، كان الهولندي الطائر هدافًا للدوري الهولندي برصيد 25 هدفًا وكأس هولندا بثلاثة أهداف وكأس أوروبا بخمسة أهداف.

ليفاندوفسكي تصدر ترتيب الهدافين في الدوري الألماني بـ31 هدفا، 6 أهداف في كأس ألمانيا وفي دوري أبطال أوروبا وصل عدد أهدافه إلى 15 هدفا.

بينما الرقم الثاني خاص بمهاجم يوفنتوس الحالي وريال مدريد السابق، كريستيانو رونالدو، الذي يمتلك أفضل سجل تهديفي بالبطولة برصيد 17 هدفا ويتبقى فقط هدفين أمام ليفاندوفسكي ليعادله وثلاثة أهداف لكسر رقمه القياسي إذا استطاع تسجيلهم في شباك باريس سان جيرمان.