أكد الدولي البرازيلي ماركينيوس لاعب وسط باريس سان جيرمان، أنّ فريقه استعد بكل قوة ممكنة لمباراة أتالانتا في دوري أبطال أوروبا.

باريس سان جيرمان سيواجه أتالانتا مساء اليوم الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب "دا لوز" بالبرتغال في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال ماركينيوس في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "لقد استعدينا بأفضل طريقة ممكنة للمباراة، تدربنا بحماس كبير، نحن في حالة جيدة، وأعتقد أننا مُستعدون لهذه المباراة الضخمة بالحماس والشجاعة".

وأضاف: "سنفعل كل شيء من أجل تقديم أداء رائع، سنكون بحاجة إلى التركيز كما حدث في مباراة الإياب ضد بوروسيا دورتموند".

اقرأ أيضًا.. توخيل يكشف مفاجأة عن مبابي.. ويوجه رسالة لـ إيكاردي ونيمار قبل ملاقاة أتالانتا

وواصل: "سيكون من العار ألا تتواجد الجماهير في المباراة، حتى عائلتي لن تتمكن من الحضور!، ولكن مهما كانت الظروف، سنذهب للمباراة لفعل كل شيء، نحن بحاجة إلى تقديم أداء هائل من أجل التأهل لنصف النهائي".

اقرأ أيضًا.. توخيل يعدد مزايا أتالانتا قبل الصدام مع باريس سان جيرمان ويؤكد: من الصعب اللعب أمامهم!

وعن خوض مباراة رائع النهائي من مباراة واحدة وليس من مباراتين كالمعتاد: "أنا أحب هذا النوع من المباريات، حيث يتعين عليك تقديم كل ما لديك، أعتقد أننا جاهزون كما قلت، سنكون بحاجة لبذل قصارى جهدنا، لدينا 90 دقيقة، وعلينا اللعب لـ90 دقيقة مثل المُحاربين للتأهل لدور التالي".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن غياب فيراتي ومشاركة أندير هيريرا قائلًا: "أندير لاعب جيد للغاية، وهو اعتاد على اللعب في المباريات الكبيرة، لا يخشى القتال ويُعطي كل شيء للفريق، وهو من نوعية اللاعبين الذين تريدهم إلى جانبك في المباريات".