يعرف جينارو جاتوزو مدرب نابولي أن فريقه بحاجة إلى أداء رائع لتحقيق نتيجة في كامب نو أمام برشلونة، غدًا السبت، مشيرا إلى أن لورنزو إنسيني سيبدأ أساسيًا إذا شعر أنه مستعد بنسبة 100%.

يستعد نابولي لمواجهة برشلونة في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا غدًا ويصل إلى كاتالونيا بعد مباراة بنتيجة 1-1 في مباراة الذهاب في سان باولو.

طالع قائمة نابولي لمباراة برشلونة في دوري الأبطال

ونشر موقع "فوتبول إيطاليا" تصريحات جاتوزو خلال المؤتمر الصحفي، وقال: "نحن نعلم أنها ستكون مباراة صعبة للغاية بالنسبة لنا، ونعرف نوع فريق برشلونة ونعلم أنه يجب علينا تقديم أداء رائع من الناحية الفنية والتكتيكية، فنحن سنواجه أبطالًا عظماء ونحتاج إلى مباراة رائعة لتحقيق نتيجة جيدة".

وأضاف بشأن موقف إنسيني من المشاركة حيث تعرض اللاعب لإصابة قبل أسبوع: "بالأمس أجرى 50 في المائة من التدريبات، واليوم 100 في المائة مع الفريق، وأريد أن أسمع أنه يشعر أنه على ما يرام بنسبة 100 في المائة غدًا، إذا لم يكن كذلك، فلن يبدأ المباراة، إذا كان جاهزًا 100 في المائة، فسوف يلعب ويمنحنا يد المساعدة للعب مباراة رائعة".

وعن غياب الجمهور في ظل تفشي وباء كورونا، علّق جاتوزو: "كرة القدم بدون جمهور ليست كرة قدم، يمنحك الناس ضجة وعواطف تجعلك تشعر بالمباراة أكثر، في بعض الأحيان يمكن أن يكون غياب الجمهور جيدًا وأحيانًا أخرى سيئًا للفريق المضيف، لكن الجمهور جزء من عالم كرة القدم، غدًا غياب الجمهور سيعطينا ميزة صغيرة، مقارنة بالقدوم إلى هنا وإيجاد 90 ألف مشجع لبرشلونة في المدرجات".