علّق الإسباني ديفيد سيلفا قائد وصانع ألعاب فريق مانشستر سيتي، على خوضه آخر مباراة بقميص السكاي بلو في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد الانتصار على نورويتش سيتي.

مانشستر سيتي اختتم موسم 2019/2020 في البريميرليج، بالانتصار على نورويتش بخماسية نظيفة.

وينوي ديفيد سيلفا الرحيل عن مانشستر سيتي بعد 10 سنوات في ملعب الاتحاد، حيث لم يمدد تعاقده، وسيتجه للعب في الدوري الأمريكي الممتاز.

وقال سيلفا في تصريحات نشرتها "مانشستر إيفينينج نيوز": "سأفتقد كل شيء هُنا، أعمل كل يوم هُنا مع هؤلاء الناس، إنهم رائعون، أنا هُنا مُنذ فترة طويلة، والجميع يعاملونني بشكل جيد".

وأضاف: "استمتعت بالعشر سنوات الذين قضيتهم هُنا، وهذه كانت آخر سنة لي في الدوري الإنجليزي، والآن نحن بحاجة إلى التركيز على مسابقة دوري أبطال أوروبا".

وأكمل: "لعبت هُنا لـ10 سنوات، وأنا أحب الجميع، وأحب كل شيء مُتعلق بهذا النادي، كان لديّ علاقة جيدة بالجميع، وسأفتقدهم جميعًا".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "فخور بكل ما حققته في مانشستر سيتي، لم أكن أتخيل عندما أتيت هُنا، أنني سأفوز بالعديد من الألقاب التي فزنا بها".

ديفيد سيلفا في البريميرليج مع مانشستر سيتي، خاض 309 مباراة، وسجّل 60 هدفًا، وقدم 93 تمريرة حاسمة، وتوج بالبريميرليج في أربع مُناسبات.