خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مرانه، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب فندق الإقامة ببرج العرب خلال المعسكر المغلق للفريق بالإسكندرية، استعدادًا لاستئناف النشاط الرياضي.

وشهد التدريب تركيز الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني، على الجوانب الفنية والخططية بالإضافة إلى تدريبات الكرة الطائرة بالقدم.

واختتم المدير الفني للزمالك التدريب بإجراء تقسيمة بين اللاعبين، استعدادًا لمباراة بيراميدز الودية المقرر لها غدًا الخميس على استاد برج العرب.

وخاض طارق حامد لاعب وسط الفريق المرحلة الأخيرة من التدريبات التأهيلية التي يخضع لها في الفترة الحالية من أجل تجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وتعرض حامد للإصابة بشد في العضلة الأمامية خلال مباراة سموحة الودية التي أقيمت يوم الأحد الماضي ببرج العرب في إطار استعدادات الفريق لاستئناف النشاط الرياضي.

واطمأن الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني على جاهزية اللاعب للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة بعدما أصبح جاهزا للمشاركة في المران.

طالع | ياسر ريان: أتمنى رؤية حسام حسن في الأهلي.. والبدري الأحق بتدريب منتخب مصر

ويواصل مصطفى فتحي وكريم بامبو لاعبا الفريق، تنفيذ المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي، الذي يخضع له اللاعبان في الفترة الحالية.

وتماثل فتحي وبامبو للشفاء من فيروس كورونا خلال الأيام القليلة الماضية، قبل انضمامه للمعسكر الحالي للفريق والمقام ببرج العرب بالإسكندرية، في إطار استعدادت الفريق لاستئناف النشاط الرياضي.

ويحرص الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني، على الدفع باللاعبين بشكل تدريجي في التدريبات الجماعية خلال الفترة الحالية لتجهيزهما للمباريات المقبلة.

كان الزمالك قد فاز على سموحة 5-1 الأحد الماضي في أولى مبارياته الودية خلال معسكره ببرج العرب، في إطار استعدادات الفريق لاستئناف النشاط الرياضي، بعد توقفه بسبب انتشار كورونا.

وقرر كارتيرون خوض الفريق تدريبا صباحيًا خفيفًا غدًا الخميس في معسكره الحالي ببرج العرب، حتى لا يتعرض اللاعبون للإجهاد قبل المباراة الودية مساء غد.

ويخوض الزمالك مواجهة ودية أمام فريق بيراميدز غدًا الخميس خلال معسكره ببرج العرب، في إطار استعدادات الفريقين لاستئناف النشاط الرياضي.