تحدث المدير الفني لمنتخب مصر الأول، حسام البدري، عن متابعته للاعبين المحترفين في أوروبا بالوقت الحالي وعبر عن رأيه في مستوى لاعبين مثل محمود حسن تريزيجيه، أحمد حجازي وأحمد حسن كوكا.

ويحاول البدري خلال الفترة الحالية التحضير من أجل الاستعداد لعودة المباريات الدولية في شهر سبتمبر المقبل، بعد تعليق النشاط الكروي في التجمعين الماضيين خلال مارس ويونيو بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19.

اقرأ أيضًا.. البدري يتغزل في محمد صلاح: حجر الزاوية لمنتخب مصر ولا أريد أن أحمله كل شيء

وعلق مدرب منتخب مصر على مستوى حجازي مع وست بروميتش في بداية حواره مع الموقع الرسمي لـ "فيفا"، وقال: "أحمد يقدم موسمًا رائعًا منذ عودته من الإصابة، لديه عقلية قوية ومستقبل مشرق".

وتابع: "أيضًا تريزيجيه تطور كثيرًا مع أستون فيلا مقارنة بالفترة التي كان فيها في تركيا، لا يزال أمامه مشوار طويل ولكن لديه ما يلزم للعب في مستوى أعلى".

وأضاف: "نحن نتابع أيضًا المحمدي ومحمد النني وأحمد حسن كوكا، كلهم مهمون بالنسبة لنا ونريد لهم الأفضل لمساعدتنا في التجمعات المقبلة".

وواصل تصريحاته: "عندما اتحدث عن كوكا، أشجعه دائمًا لأنه مهاجم جيد للغاية ولدينا نقص في هذا المركز، والباب مفتوح لأي لاعب يثبت أنه يستحق ارتداء قميص منتخب مصر".