أكد مدرب فريق تشيلسي فرانك لامبارد، أنهم قدموا أداءً جيدًا أمام نورويتش سيتي، في مباراة الأمس ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ولكن عليهم المزيد من التحسن.

وفاز البلوز بهدف دون رد، في الجولة السادسة والثلاثين.

شاهد هدف المباراة

وقال لامبارد في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "النتائج تُعد حاسمة في هذه المرحلة من الموسم، لم نمنح الخصم أي فرص ملحوظة للسماح لهم بالتسجيل".

وأضاف: "كنا نلعب باحترافية، أريد المزيد، ولكن يمكن انتظار ذلك، نحن بحاجة إلى تحريك الكرة بشكل أسرع، وأن نكون أكثر قدرة على الحركة خلال التنقلات، لقد فعلنا ذلك في أجزاء من الموسم، ولكن إذا أردنا المضي قدمًا، علينا أن نكون أفضل".

وأوضح: "لكنني لا أريد أن انتقد بشكل أكبر بعد الفوز".

وتابع: "لم نمنح نورويتش أي شيء لتشكيل خطر علينا، عانينا من البطء في أول 10 – 15 دقيقة من الشوط الأول، لم يعجبني ذلك، ولكن بعد ذلك عدنا إلى أسلوبنا، كانت هناك شخصية أكثر قليلًا، ولكن يمكننا التحسن".

وأشاد لامبارد بأداء أوليفيه جيرو بعد تسجيله هدف الفوز أمام نورويتش، حيث قال: "هو دائمًا لديه رغبة المشاركة مع الفريق، نجح في استغلال صفاته وسجل أهدافًا مهمة لنا، لم يسبق لي أن واجهت مشكلة معه، هو يتدرب جيدا دائمًا، ودائمًا ما يظهر احترافيته معنا".

وعن إنهاء الموسم في المراكز الأربعة الأولى والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا، أجاب لامبارد: "أمامنا مهمة صعبة، خاصة أن الدوري الإنجليزي ليس سهلًا، علينا التركيز على أنفسنا وليس على الآخرين، الآن سنركز على مواجهة مانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي".