أفادت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي آرسنال سيفتقد لـ 5 لاعبين أو أكثر في مواجهة ليفربول، ضمن الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويواجه آرسنال نظيره ليفربول غدًا على ملعب الإمارات، ويسعى للفوز لمداواة جراحه بعد الخسارة من توتنهام في الجولة الماضية.

طالع أيضًا.. كلوب قبل مواجهة آرسنال: أرتيتا تعلم الكثير من جوارديولا.. وسنواجه فريقًا صعبًا

صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، قالت إن آرسنال سيفتقد 5 لاعبين، بسبب الإيقافات والإصابات.

كالوم تشامبرز، الذي تعرض لإصابة في الركبة اليسرى بقطع في الرباط الصليبي أمام تشيلسي، لن يعود قبل نهاية الموسم، مما يعني أن موسمه انتهى منذ ديسمبر الماضي.

أيضًا الحارس الألماني بيرند لينو، الذي تعرض لالتواء في أربطة الكاحل خلال مواجهة برايتون في 20 يونيو الماضي، ومن غير المحتمل عودته قبل نهاية الموسم أيضًا.

بابلو ماري، تعرض لإصابة بالتواء في الكاحل خلال مباراة مانشستر سيتي، وخضع لجراحة، وهو الآن في مراحل الشفاء الأولى، لكنه لن يعود للتدريبات قبل سبتمبر.

جابرييل مارتينيللي، أصيب يوم 21 يونيو الماضي في التدريبات، وأجرى جراحة في غضروف الركبة اليسرى، وأيضًا لن يتواجد مع الفريق حتى نهاية الموسم.

وأخيرًا، إيدي نكتيا، مهاجم الفريق، الموقوف لمدة 3 مباريات بعد طرده أمام ليستر سيتي، بعد دخوله للملعب بـ دقيقة ونصف، ولن يعود قبل مواجهة أستون فيلا يوم 21 يوليو الجاري.

ربما تكون البشرة السارة لـ جماهير آرسنال، هي احتمالية عودة الدولي الألماني مسعود أوزيل الذي كان يعاني من آلام في الظهر، لكنه تعافى وشارك في التدريبات، وسيتم تقييمه خلال الـ24 ساعة المقبلة حول إمكانية مشاركته أمام ليفربول.

آرسنال يحتل المركز التاسع برصيد 50 نقطة، بفارق 9 نقاط عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الرابع المؤهل لدوري الأبطال، قبل 3 جولات من النهاية.