تحدث حسام البدري المدير الفني السابق للنادي الأهلي ومنتخب مصر الحالي عن مسيرته التدريبية خلال الفترة الماضية، واللاعبين الذين تمنى أن يدربهم.

طالع | حسام البدري: سعيد ببقاء وليد سليمان مع الأهلي.. ونصحت حسام عاشور كثيرا

وقال البدري في تصريحات تلفزيونية بفضائية "النهار": "حسني عبد ربه كنت أتمنى أن أدربه وحاولت أن اضمه للاهلي اثناء تواجدي".

وأضاف: "حزنت من تجربة تدريب منتخب مصر الأولمبي، لم يكن هناك تحضير للبطولة، ولم نخوض مباريات ودية كان المفروض أن نلعبها، والمحترفين لم ينضموا، ومحمود حسن تريزيجيه لم ينضم، عانينا من سوء توفيق".

وتابع: "قرار بعدم انضمام لاعبي لاعبي بيراميدز لمنتخب مصر الأول كان قراري وتحت أي ظرف لا يليق أن يكون هناك مساومة من نادي لمنتخب مصر، ولقد اتخذت القرار الصحيح".

وعن تدريبه للزمالك: " تشرفت بترشحي لتدريب نادي الزمالك وكنت سعيد جدًا، دائما اقول الكيانات الكبيرة لأولادها، واسناد المهمة لي كان سيثير جو من التوتر وهذا ليس لمصلحة النادي والفريق، والمسؤولين في الزمالك أقتنعوا بذلك".

وأتم: "انا كمدرب استطيع التعامل مع مرتضى منصور، ولو اتى رئيس اتحاد الكرة أقدر اتعامل معه".

وأتم متحدثًا عن افضل 11 لاعب دربهم كمدير فني: "عصام الحضري، أحمد فتحي، شادي محمد، وائل جمعة، سيد معوض، حسام عاشور، عبد الله السعيد، ومحمد أبو تريكة، محمد بركات، عماد متعب، جدو.

واختتم: "حتى الان عبد الله السعيد لا يوجد له بديل في الأهلي".