أكد المدرب إيمانويل ألجواسيل المدير الفني لنادي ريال سوسيداد، أن مواجهة فريق ريال مدريد في مسابقة الدوري الإسباني لن تكون سهلة، رغم إقصائهم للوس بلانكوس من نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

ريال مدريد يحل ضيفًا غدًا على النادي الباسكي، ضمن لقاءات الجولة الثلاثين من الدوري الإسباني، في المواجهة التي ستُقام على ملعب "أنويتا".

وقال ألجواسيل في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "في ريال مدريد لا يهم من يلعب، لاعبو ريال مدريد جميعهم على مستوى عالٍ".

وأضاف: "هناك فقط فريقان يُمكنهما الفوز حتى لو يكونا جاهزان بنسبة 100%، هم ريال مدريد وبرشلونة، ولكن لا يجب أنّ ننسى أننا أقصيناهم مؤخرًا من كأس ملك إسبانيا".

وواصل: "إذا أعدنا اكتشاف أسلوبنا وشخصيتنا، يمكننا أن نواجههم، رغم أنهم الآن أحد أفضل الفرق بعد استئناف الموسم، الشيء الوحيد الذي يتعين علينا القيام به هو استعادة أفضل شكل لدينا، والحصول على الدقة التقنية واللعب بشكل جماعي".

اقرأ أيضًا.. زيدان: تعادل برشلونة لن يغير شيئًا من خطط ريال مدريد.. وأثق في جاريث بيل

وأكمل: "إذا خسرنا بعض الأمور مثل الصراعات الهوائية والمواقف الفردية وبعض هذه الأشياء، فإن الفوز بالمباراة سيكلفنا كثيرًا".

وأردف: "أعتقد أنهم سيلعبون أمامنا من أجل الانتقام، سيريدون الفوز، بعدما قما بإقصائهم في كأس ملك إسبانيا، وانتصارانا عليهم في (أنويتا) بالعام الماضي؛ لكننا سنرى ما إذا كنا قادرين على العودة إلى ما نريد أن نكون، وإذا فزنا  فمن المؤكد أنّ ذلك سيعطينا فرصة للأمل قبل المباريات المُقبلة".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "نحن نعلم أن ريال مدريد سيترك بعض المساحات في الخلف، ولكن هم لديهم مدافعين رائعين يشبهون الفيراري (سيارات سباق رياضية)، مثل كارفاخال، راموس، فاران، وميندي".