فيفا يغرم الصفاقسي بسبب مدرب الزمالك السابق
الجمعة
5 يونيو 2020 ,7:25 م
قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" فرض غرامة مالية على الصفاقسي التونسي، لصالح مدرب الزمالك السابق الصربي نيبوشا يوفوفيتش.
وكان نادى الصفاقسى التونسى قد أعلن في سبتمبر 2019 فسخ تعاقده مع الصربي نيبوشا بسبب تواضع النتائج
ووفقا لشبكة "تونس الرقمية": "فيفا غرم الصفاقسي، مبلع قدره 60 ألف يورو، بسبب عدم دفع راتب شهرين لصالح نيبويشا يوفوفيتش".
طالع | تقارير مغربية: ناد سعودي يتفاوض مع أوناجم للرحيل عن الزمالك
يذكر أن نيبوشا كان قد تولى تدريب الزمالك في موسم 2018، حيث فاز في 10 مباريات وخسر أربعة وتعادل مثلها.
-
فيديو | علي معلول يسجل ويصنع في فوز الصفاقسي على النجم الساحلي بالدوري التونسي
-
علي معلول يقود الصفاقسي للفوز على الشبيبة الرياضية القيروانية والتأهل لدور 16 من كأس تونس
-
الصفاقسي يهدد بالانسحاب من الدوري التونسي.. ويحدد مطلبًا واحدًا للتراجع
-
فيديو | علي معلول يسجل أول أهدافه مع الصفاقسي أمام البنزرتي